عادي

«إينوك» تفتتح محطة «إي لينك» العاشرة في كلباء

14:23 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
افتتحت «إينوك لينك»، المنصة الرقمية الشاملة لتوصيل وقود المركبات للعملاء الأفراد والشركات في دولة الإمارات التابعة لمجموعة «إينوك»، محطة «إي لينك» جديدة في منطقة كلباء في إمارة الشارقة، متيحة للسائقين في المنطقة وزوارها مزيداً من السهولة في خدمات التزود بالوقود، لتكون بذلك أول محطات «إي لينك» الصديقة للبيئة والتي تفتتحها الشركة على الساحل الشرقي لدولة الإمارات هذا العام.
وتتضمن محطة «إي لينك» الجديدة نظام إضاءة صديقاً للبيئة يعتمد على مصابيح الطاقة الشمسية، وخزاناً يكفي لتزويد 500 مركبة يومياً بالوقود من فئة خصوصي 95، إضافة إلى أربع مضخات رقمية مبتكرة تتيح تزويد أربع مركبات بالوقود في الوقت ذاته، وتستقبل المحطة العملاء بدءاً من الساعة 6 صباحاً حتى 12 في منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.
وتعدّ المحطة الجديدة عاشر محطات «إي لينك» في دولة الإمارات، والتي أطلقتها «إينوك لينك» لمنح العملاء من الأفراد والشركات خيارات تزود بالوقود أكثر فاعلية وأماناً. وتتفرد المحطة الجديدة بموقع مثالي على شارع عمرو بن العاص في منطقة كلباء، وتلبي احتياجات السائقين في المناطق السكنية القريبة والمؤسسات التجارية، وزوار الساحل الشرقي للدولة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: «في أعقاب النجاح اللافت لمحطات «إي لينك» في جميع أنحاء دولة الإمارات العام الماضي، نواصل اليوم تحقيق رؤيتنا المتمثلة في تلبية احتياجات الطاقة في الدولة، من خلال توفير حلول مبتكرة لإعادة التزود بالوقود في عام 2023. وعبر إطلاق محطة كلباء وهي عاشر محطات «إي لينك»، يسعدنا توسيع نطاق خدماتنا المتطورة في إمارة الشارقة مع حرصنا على تحقيق أهدافنا في مجالات الاستدامة وكفاءة استهلاك الطاقة، بالاعتماد على حلول الإنارة بالطاقة الشمسية المراعية للبيئة».
وتمتاز محطات «إي لينك» المتنقلة بتصميمها المستقبلي والمبتكر على شكل شاحنة، ولا تتطلب أي عمليات تركيب وتجميع، ما يجعل عملية نقلها تتم بسرعة وسهولة إلى مواقع مختلفة، وفق مستويات الطلب على الوقود دون أي تأخير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yp2pk72n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"