عادي

البطائح بعشرة لاعبين يتجنب الخسارة المكلفة أمام الظفرة

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

مباراة البطائح والظفرة في الدوري - محمد شعلان

الشارقة: عصام هجو

تعادل البطائح مع الظفرة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد خالد بن محمد، في انطلاق الجولة 19 لدوري أدنوك للمحترفين.

رفع البطائح رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الحادي عشر،والظفرة إلى 8 نقاط بالمركز الثالث عشر.

وتجنب البطائح الدخول في حسابات الهبوط، لو كان سمح للظفرة بالفوز،في حين تابع«الفارس» سلسلة فقدان النقاط،مع الدخول في المراحل الأخيرة،حيث أصبح هامش التعويض يضيق كثيراً أمامه.

تقدم الظفرة بعد تمريرة خلف المدافعين، وصلت إلى تياغو سددها مباشرة في الشباك(43)،وتعرض البطائح لضربة قوية بعد طرد مدافعه محمد سبيل(45).

ورغم النقص العددي أدرك البطائح التعادل بهدف سجله سيكو بابا من تمريرة جواو بيدرو في الدقيقة 72، فيما أكمل الفريق الضيف بدروه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خالد الدرمكي في الدقيقة 88.

من جهته،قال المدرب المغربي سعيد شخيت: لعبنا 3 مباريات خلال 8 أيام وآخرها في الكأس،أما الظفرة فقد كان مرتاحاً وارتفعت حدة الصعوبات التي واجهناها بطرد المدافع فهد سبيل ولعبنا بعشرة لاعبين في شوط كامل،ولكن الفريق تماسك وواصل اللعب وتقديم العروض الجيدة،واعتقد اننا بحاجة فقط إلى الحظ الذي ينقصنا.

وتابع:سعيد بان فريقي لم يشعر من حضر المباراة بأنه كان ناقص العدد، بل سيطر على الشوط الثاني واهدر العديد من الفرص.

وأضاف:مازلنا في مرحلة الخطر وعلينا تصحيح الأخطاء لأجل العودة إلى الإنتصارات وحصد النقاط وأشكر اللاعبين على المجهود المضاعف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2eva5muy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"