عادي

«الشارقة للسيارات القديمة» يشارك في «بورصة برلين الدولي»

19:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المشاركة

شارك نادي الشارقة للسيارات القديمة على مدى ثلاثة أيام في «معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2023» الذي اختتمت فعالياته أمس في العاصمة الألمانية برلين، والذي يعد من أكبر المعارض المختصة بالترويج السياحي في العالم، ترأس الوفد المشارك د. علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة النادي.

واستعرض النادي خلال مشاركته ضمن جناح إمارة الشارقة أبرز الفعاليات والخدمات التي يقدمها لعشاق ومحبي السيارات والدراجات القديمة، حيث تتفرد إمارة الشارقة بوجود نادٍ متخصص لرعاية هذا النوع من الرياضات والذي يقدم جميع الخدمات المتميزة التي جعلت النادي وجهة مثالية لعشاق السيارات القديمة.

وقال أبو الزود:«يوفر المعرض لنا فرصة لإبراز خدمات وفعاليات النادي والتي جعلت منه وجهة مفضلة لهواة السيارات القديمة على مستوى المنطقة والعالم، وتأتي مشاركتنا في هذا الحدث، ضمن الأجندة السنوية التي اعتمدها مجلس إدارة النادي للترويج عن كل ما هو جديد ومبتكر وجعل النادي وجهة استثنائية على الخارطة السياحية في إمارة الشارقة، ويعتبر متحف السيارات القديمة بالشارقة من الوجهات السياحية الجاذبة في الإمارة والذي يضم بين أروقته أكثر من 100 سيارة قديمة تم صنعها في بداية القرن العشرين، ويعود أقدم مقتنياته إلى عام 1915 ويعد المتحف وجهة مثالية للتعرف إلى التطور التاريخي لصناعة السيارات، ويضم المتحف نموذجاً لمحطة الوقود الأولى في العالم. ويوفر أنشطة ومنطقة تفاعلية ومساحات وورش عمل مخصّصة للأطفال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rwj3ebs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"