عادي

بطولة «تحدي رجال الإطفاء» تختتم منافساتها المثيرة

21:24 مساء
قراءة دقيقتين

شهد اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، ختام منافسات بطولة الشرطة لتحدي «رجال الإطفاء» في نسختها الثالثة، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة للدفاع المدني، واستمرت على مدى يومين، في الفترة بين (8 و9) مارس الجاري، بمشاركة واسعة للمنتسبين، ممن يمثلون الإدارات العامة للدفاع المدني على مستوى الدولة.

وأكد اللواء الدكتور جاسم المرزوقي، أهمية هذه البطولات التي تخلق روح التنافس والتحدي بين الفرق المشاركة، وتعمل على إظهار مهاراتهم وقدراتهم في التعامل مع الحوادث المختلفة أثناء الأزمات والكوارث، حيث تهدف بطولات التحدي لإبراز مهام رجال الإطفاء الحقيقية في الميدان ومواقع الحوادث، والتعريف ببطولاتهم الإنسانية وتضحياتهم أثناء أدائهم المهمات والعمليات، التي قد تعرض حياتهم للخطر في سبيل ضمان سلامة المجتمع وأفراده.

وأضاف أن البطولة تعزز أهمية الاستمرار في التدريبات الرياضية بشكل يومي، حفاظاً على اللياقة البدنية والصحة الجسدية، كونها عاملاً مهماً يساعد على تحقيق سرعة الاستجابة في التعامل مع البلاغات والحوادث الخطيرة الواردة في حالات الطوارئ والأزمات.

ووجه المرزوقي شكره وتقديره لجميع القائمين على البطولة، مشيداً بجهودهم المميزة والجبارة في التنظيم والإعداد السنوي لها، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن، والعمل معاً على إيصال رسالة وزارة الداخلية في أن تكون الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر الأمن والسلامة.

وشهدت البطولة التي جرت على المستويين الفردي والجماعي، منافسات قوية ومثيرة بين المشاركين، وأسفرت نتائجها على المستوى الفردي عن تتويج الرقيب أول عبدالله سعيد المطروشي بالمركز الأول من إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، وفي المركز الثاني المساعد أول أرحمه إبراهيم الزعابي من إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة، وجاء في المركز الثالث الرقيب يوسف راشد المصخن من إدارة الدفاع المدني بالفجيرة.

وعلى الصعيد العام للفرق والمجموعات المنافسة في بطولة التحدي، فازت هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالمركز الأول، وحصلت إدارة الدفاع المدني بالفجيرة على المركز الثاني، وجاءت إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة في المركز الثالث.

وجرى في ختام البطولة توزيع الكؤوس والميداليات وتتويج الفرق الفائزة، بحضور مديري الإدارات الإقليمية لمراكز الدفاع المدني على مستوى الدولة، وأعضاء مجلس اتحاد الشرطة الرياضي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46dtyj3y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"