عادي
راشد بن حميد النعيمي يكرّم فريق العمل بالدائرة

بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فريق مالي متميز من جوائز الأعمال العالمية بلندن

18:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن حميد النعيمي يكرّم فريق العمل بالدائرة
راشد بن حميد النعيمي يكرّم فريق العمل بالدائرة
حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، جائزة أفضل فريق مالي متميز من جوائز الأعمال العالمية المتميزة بلندن Global excellence business awards London، وذلك نتيجة، لجهود إدارة الشؤون المالية بالدائرة، ودورها في تطوير وتسهيل الإجراءات المالية، للوصول إلى أفضل المعايير وتطبيق أفضل الممارسات في المجال المالي.
وكرّم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، بحضور عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، وخالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة، فريق العمل الذي ترأسه عبدالرؤوف محمود إسماعيل مدير إدارة الشؤون المالية بالدائرة.
وأعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي عن فخره بالكفاءات المؤهلة والطموحة في الدائرة والتي تسعى إلى تحقيق أفضل النتائج وتطوير الخدمات وتجويد الحياة، مشيداً بالجهود المبذولة لتحقيق الإنجاز الذي يضاف لسجل الدائرة الحافل بالإنجازات.
من جانبه تحدث خالد أحمد الحوسني، عن مراحل العمل وإنجاز الفريق لدراسة متطلبات الجائزة والمشاركة، وتوفير كافة المتطلبات والمستندات المرافقة، موضحاً أن الدائرة استحقت وبجدارة الجائزة بعد التدقيق على المتطلبات والمستندات والاطلاع على التقارير المرفقة.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bc4dtzx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"