عادي
بمشاركة 148 لاعباً ولاعبة

تحدي اللياقة البدنية ينطلق في الفجيرة اليوم

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المؤتمر الصحفي للإعلان عن البطولة

الفجيرة: نزار جعفر

تنطلق في السابعة، من صباح اليوم السبت، منافسات النسخة الأولى من بطولة الفجيرة لتحدي اللياقة البدنية «UAE STORM GAMES» والذي تنظمه لجنة اللياقة البدنية في اتحاد الإمارات لبناء الأجسام وتستمر فعالياته حتى 13 مارس/ آذار الجاري بنادي الفجيرة للتنس، بمشاركة 148 لاعباً ولاعبة من مختلف الدول.

وأكد أحمد بن ظبوي الفلاسي رئيس اللجنة المنظمة، اكتمال كل التحضيرات لانطلاقة البطولة التي تهدف إلى نشر وتعزيز ثقافة ممارسة رياضة اللياقة البدنية، باعتبارها الأساس لكل رياضة تتم ممارستها، مشيداً بالجهود التي بذلتها لجنة اللياقة البدنية وشركة جينجاك والجهات المساندة لانجاح البطولة.

كما أثنى الفلاسي على البنية التحتية المميزة التي تشهدها الفجيرة ومهدت لتنظيم النسخة الأولى بعد البطولات الناجحة التي أقيمت في دبي العام الماضي.

بدوره، أعلن عبد الله الكسواني المدير التنفيذي لشركة جينجاك الراعي الرسمي، عن مشاركة لاعبين دوليين في فئة المحترفين يعدّون الأبرز على مستوى العالم، منهم الإسبانية أيلينا وترتيبها السادس على العالم، ومواطنها دامين وآخرون من حملة التصنيف المتقدم، مشيراً إلى أن الجوائز الإجمالية للبطولة تبلغ أكثر من 200 ألف درهم مقسمة على 64 جائزة، فضلاً عن تخصيص جوائز للفئة المجتمعية.

وأوضح أحمد آل علي مدير اللجنة الفنية في اتحاد بناء الأجسام أنه تم أعتماد 24 حكماً من الحكام المميزين المتواجدين في الدولة ومن خارجها للإشراف على البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m79v36yv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"