عادي

تعادل مثير لدبا مع كلباء

23:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة:نزار جعفر

منح البديل جمال معروف فريقه دبا التعادل في الدقيقة أمام ضيفه اتحاد كلباء 2-2 خلال اللقاء الذي جمعهما الجمعة على ملعب دبا، وبهذا التعادل يصل كلباء للنقطة 25 في المركز الثامن،ويحصد دبا النقطة الخامسة في المركز الأخير.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف في ظل أداء حذر من الفريقين،وسط أفضلية نسبية للاعبي دبا،حيث حاول أصحاب الأرض المبادرة بالتسجي، عبر عدد من المحاولات أخطرها رأسية البرازيلي ألفارو أوليفيرا وأبعدها الحارس عيسى الهوتي ببراعة.

في المقابل أعتمد كلباء على الكرات الطولية والتي كاد من إحداها المدافع عبدالسلام محمد أفتتاح التسجيل عبر كرة (دبل كيك) وقفت لها العارضة بالمرصاد.

وفاجأ «النمور» أصحاب الأرض بهدف مع انطلاقة الحصة الثانية أحرزه البديل سلطان عادل في الدقيقة 58 من خطأ دفاعي، ليجد «النواخذة» ومدربه العبدولي أنفسهم في وضع حرج ويجري الأخير عدد من التبديلات نجح من خلالها الشاب أحمد نبيل من أدراك التعادل في الدقيقة 77 بهدف رائع عبر تسديدة مباغتة من خارج الصندوق، لكن سرعان ماأسترد كلباء تفوقه بهدف ثان حمل توقيع الروماني ألكساندرو سيسالدو عند الدقيقة 82، والمباراة تقترب من لفظ أنفاسها الأخيرة ينجح الفريق الدباوي في العودة مجدداً وادراك التعادل للمرة الثانية بهدف البديل جمال معروف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dwt64bd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"