عادي

موظفو هيئة الشارقة للإذاعة يزورون «بينالي 15»

16:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نظمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، رحلة فنية وثقافية، لصالح موظفيها إلى بينالي الشارقة 15 للتعرف أكثر إلى الشارقة من خلال الفن المعاصر. وشارك في الرحلة مسؤولون وموظفون وفنيون استمتعوا بالأعمال الفنية المعروضة التي تقام هذه السنة تحت شعار «التاريخ حاضراً»، وتستمر فعالياته حتى 11 يونيو 2023.
وبهذه المناسبة أكد راشد عبدالله العوبد، مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون أن مثل هذه المبادرات تمنح الموظفين فرصة للاطلاع على إبداعات الفنانين المشاركين والتأمل في أعمالهم المنجزة، والتي تبعث برسائل مختلفة، إضافة إلى الاستمتاع بالبرنامج الحافل للبينالي الذي يحتوي على الكثير من العروض الموسيقية والأفلام وغيرها من العروض التي تجلب البهجة للنفوس.
وقال العوبد: نسعى من خلال هذه الرحلات إلى كسر روتين العمل اليومي، بما يسهم في تطوير أداء الموظفين وإيجاد بيئة مهنية تحفز على روح العمل كفريق واحد وتشجعهم على التفاعل والتواصل، بعيداً عن المكاتب، ليعودوا بعدها إلى ممارسة أعمالهم بطاقة متجددة تسهم في تحسين الإنتاج والتميز والإبداع.
وأعرب الموظفون عن سعادتهم بهذه الرحلة التي أسهمت في توسيع ثقافتهم الفنية، مؤكدين إعجابهم بالأعمال الفنية الكثيرة التي يضمها بينالي 15 الذي جعل من الشارقة ملتقى دولياً للفن والفنانين وعاصمة عالمية للثقافة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37ey93b2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"