عادي
لاقت إشادة وإقبالاً من الأجهزة الأمنية

المري يكرّم الفائزين في جوائز «القمة الشرطية»

00:42 صباحا
قراءة دقيقتين
صورة جائزة مسابقة التقاط العلم

دبي:«الخليج»

كرّم الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحضور اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، واللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، وعدد من الوفود الشرطية، الفائزين في حفل جوائز القمة الشرطية العالمية.

وأكد المري، سعادتهم وفخرهم بهذه النماذج المشرفة التي تحتفي فيها جوائز القمة بجهود الخبراء والمتخصصين وقادة الشرطة، وكل العاملين في مجالات إنفاذ القانون على مستوى العالم، تقديراً لجهودهم التي يبذلونها في سبيل تعزيز أمن المجتمعات، العالمية والمحلية، وسعيهم لتطبيق أعلى المعايير الدولية، مؤكداً أن الجوائز لاقت إشادة وإقبالاً من الأجهزة الشرطية والأمنية.

وكرم القائد، يرافقه اللواء عبد القدوس العبيدلي، الفائزين في جوائز القمة الشرطية العالمية بفئاتها السبع، وهم: الرائد سالفاتور رابيكافولي، من المكتب الرئيسي للجريمة المنظمة ومكافحة الإرهاب في إيطاليا، والذي حصد المركز الأول في فئة الجهة الشرطية الأكثر ابتكاراً، تلاه الملازم إبراهيم حسن عبد الله من وزارة الداخلية في الإمارات، في المركز الثاني.

وفي فئة التميز في مجال الأدلة الجنائية وعلم الجريمة، حصد ديون شيبرد من معهد العلوم والبحوث البيئية من نيوزيلندا المركز الأول، تلاه الجنرال سيرجيو مونوز من شرطة التحقيق في تشيلي، في المركز الثاني، ثم البروفيسور لورنا داوسون من معهد جيمس هاتن في المملكة المتحدة، في المركز الثالث.

وفي فئة التميز لأصحاب الهمم، نالت الرقيب نادية عثمان من القيادة العامة لشرطة الشارقة، المركز الأول، في حين نال ناسووا بلاك من قوة شرطة باهاماز الملكية من المملكة المتحدة المركز الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m4sxk475

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"