عادي

بحث التعاون بين مجلس السيوح و«طرق الشارقة»

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
التقى مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى مع رئيس هيئة الطرق والمواصلات المهندس يوسف خميس العثمني، وبحث أوجه التعاون المشترك بين المجلس والهيئة لتعزيز الخدمات المقدمة من قبل الهيئة في أحياء الضاحية.

ضم وفد مجلس الضاحية، حارب محمد حارب الرميثي نائب رئيس مجلس الضاحية، والأعضاء أحمد حسن الياسي وخالد سالم النعيمي وعبدالله ناصر النعيمي، ورافقهم خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس.

فيما حضر من هيئة الطرق، المهندس يوسف العثمني، والدكتور المهندس محسن بلوان مدير إدارة هندسة المرور، وعبدالله آل علي مدير إدارة صيانة الطرق، والمهندس عمر عبداللطيف مهندس تصميم.

وجرى خلال الاجتماع بحث مختلف الموضوعات الحيوية ذات الصلة بأعمال هيئة الطرق والمواصلات في حكومة الشارقة وما تتولاه من مشاريع في سياق أهدافها لرفع كفاءة شبكات الطرق وتواصل أعمال البنى التحتية، واستكمال شبكة الرصف الداخلي لأحياء ضاحية السيوح.

وأشار يوسف عبيد حرمول الشامسي رئيس مجلس ضاحية السيوح إلى مواصلة المجلس لدوره الوطني في التواصل مع مختلف الجهات الحكومية والتعرف الى أدوارها وخدماتها لأهالي المناطق، لافتاً إلى أهمية التنسيق مع هيئة الطرق ترجمة لتكامل الأدوار وتناغم الأداء ترسيخاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة واهتمام سموه بشؤون الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8rcdny

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"