عادي

بوابة الشرق مول يتعاون مع «الهلال» لتقديم 100 وجبة إفطار يومية في رمضان

21:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

يتعاون بوابة الشرق مول مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لإقامة خيمة إفطار صائم في بني ياس، خلال الشهر الفضيل، حيث يتم استقبال 100 شخص يوميّاً وتقديم وجبة إفطار ساخنة لهم ضمن أجواءٍ رمضانيّة دافئة، تجسّد روح التضامن المجتمعي والمشاركة.

وسيقدّم بوابة الشرق مول برنامجاً رمضانيّاً حافلاً بالأنشطة والتجارب الأصيلة لكل العائلة، حيث سيستمتع الزوار بأجواء «ليالي رمضان» التي سترافقهم من الساعة 8:00 مساءً وحتى منتصف الليل طوال شهر رمضان، ومن الساعة 4:00 من بعد الظهر وحتى الساعة 10:00 مساءً في أيام العيد، مع إضافة استعراضات الرقص الشعبي وغيرها من الأنشطة الاحتفالية.

وتتضمّن فعاليات «ليالي رمضان» منطقة خاصة بالأنشطة والتجارب الرمضانية تمّ تجهيزها بجلسات عربية تتيح للزوار الاستمتاع بالعزف المنفرد على العود والقانون كل ليلة. أمّا الصغار، فلهم النصيب الأكبر من المرح في بوابة الشرق مول، حيث تمّ تخصيص منطقة لعب كبيرة لهم مع العديد من المفاجآت التي تناسب جميع الأعمار، وتشمل الرسم على الوجوه، نقش الحنة، وركن الفنون اليدوية بجوار شجرة هلال رمضان والتي سيتم تزيينها بالفوانيس والرسوم وغيرها من الأعمال اليدويّة التي يبتكرها الأطفال.

علاوة على ذلك، ولأول مرة في بوابة الشرق مول، سيكون للشخصية الشعبية المحبوبة «جحا» ظهورٌ خاص طوال رمضان. فهو سيسرد قصصه الممتعة على الصغار ويطرح عليهم أسئلة مشوّقة تمنحهم فرص الفوز بجوائز كثيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u64ykak9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"