عادي

«تيليوس العالمية» تشارك في «كاستم شو»

15:53 مساء
قراءة دقيقتين

تشارك «تيليوس العالمية» في أكبر حدث للسيارات في الإمارات «كاستم شو الإمارات» في نسخته الجديدة لهذا العام، وهو أضخم معرض في منطقة الشرق الأوسط متخصص يقدم لزواره فرصة الإطلاع على مئات السيارات المعدلة من دول المنطقة والذي يقام في مدينة إكسبو من 10 إلى 12 مارس، ويستعرض أحدث الأفكار والعروض المبتكرة التي تتيح لهم فرصة التواصل مع المصنّعين والمتخصصين في هذا القطاع.

وتتيح «تيليوس» التي أعلنت مؤخراً عن افتتاح مقرها الرئيسي الأول في العالم في مدينة دبي، إنتاج أجهزة المحاكاة للألعاب الرياضية الخاصة بالسباقات العالمية مثل سباقات فورمولا وسائقي السيارات الرياضية وأن تمنح عشاق السيارات فرصة فريدة وتجربة سباق حقيقية بعيدة عن المخاطر، وقد تم اختبار هذه الأجهزة على أيدي خبراء في هذا المجال وتتمتع بجودة عالية.

وأكد محمد كمالي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «تيليوس»: «يسرنا المشاركة في معرض«كاستم شو الإمارات» والذي يتوجه إلى جمهورنا المستهدف في الدولة والمنطقة. فعلى صعيد مشاركتنا نحرص من خلال المعرض إلى عرض أحدث ما توصلنا إليه كأول شركة متخصصة في صناعة أجهزة محاكاة السباق في العالم تنطلق من مدينة دبي، لنقدم للعالم أحدث التكنولوجيا في مجال الألعاب الرياضية الخاصة بسباق السيارات».

وتستعرض شركة «تيليوس» خلال هذا الحدث أحدث تقنياتها في محاكاة السباقات إلى جانب مشاركتها في عدد من الأنشطة التي يستمتع بها عشاق السباقات ورياضة السيارات، بما في ذلك عرض سيارات السباق ومهارات القيادة والتعديلات وجميع ما يتعلق برياضة السيارات.

تتميز أجهزة «تيليوس» بجودتها العالية وقوتها وفخامتها ومواصفاتها العالمية إلى جانب صناعتها محلياً ليتم تعديلها وفق متطلبات عشاق السيارات من مختلف الأعمار حول العالم.

وقال سيموني كوناتي الشريك المؤسس وسائق سباقات: «ما يميز أجهزة المحاكاة في تيليوس إنها تقدم تجربة سباق أكثر واقعية وراحة في التحكم من خلال صناعتها وفق متطلبات عملائنا من حيث التحكم بعجلة القيادة والدواسات وغيرها من المواصفات، فنحن نتطلع إلى تأهيل جيل من عشاق سباق السيارات الرياضية عبر توفير أفضل أجهزة محاكاة في العالم بجودة عالية تساعد على التدريب لفترات طويلة وتتميز براحة في الاستخدام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hvabzxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"