عادي

عجلة الدوري العراقي تعاود دورانها

11:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
تعاود عجلة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، السبت، دورانها من جديد بعد توقف قصير بعد انتهاء منافسات المرحلة الأولى.
تنطلق السبت الجولة 20 من المسابقة بإقامة 3 مباريات، حيث سيكون ملعب «الشعب الدولي» في بغداد مسرحاً لمواجهة الوصيف فريق الشرطة وضيفه فريق دهوك، صاحب المركز السادس.
الشرطة يسعى إلى القفز إلى الصدارة من جديد مستفيداً من تأجيل مباراة المتصدر الحالي «القوة الجوية» بسبب ارتباطه بمباراة أمام فريق الشباب السعودي ضمن بطولة الأندية العربية، بينما يحاول دهوك بكل الطرق تجنب الخسارة.
ويلتقي على ملعب «النجف الدولي» فريق نفط الوسط وضيفه فريق الكهرباء، حيث يسعى الفريقان وبقوة إلى تعويض خروجهما من مسابقة كأس العراق مؤخراً كخطوة أولى من أجل الانطلاق من جديد في مسابقة الدوري، النجف يسعى إلى التخلص من سلسلة النتائج السلبية التي حصل عليها منذ مغادرة مدربه السابق أحمد خلف واستلام المهمة من قبل المدرب عبد الغني شهد، بينما يسعى الكهرباء الذي يعيش أفضل مواسمه تحت إشراف مدربه لؤي صلاح إلى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على المركز الثالث.
أخيراً يتواجه فريق القاسم مع ضيفه فريق الطلبة على ملعب «كربلاء الدولي» في مباراة مهمة للطرفين، فالقاسم يرغب بتحقيق مفاجأة عبر الفوز أو حتى التعادل، بينما يسعى الطلبة إلى تحقيق الفوز من أجل البقاء في المربع الذهبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34emx27p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"