عادي

مالكو مانشستر يونايتد يؤجلون بيعه حتى نهاية الموسم

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح

كشفت صحيفة التليغراف البريطانية، عن تأجيل آل جليزر المالكين لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موعد بيعه حتى يونيو /حزيران المقبل لأن عرض سير جيم راتكليف، أغنى أثرياء بريطانيا، وعرض القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني لم يصل إلى 6 مليارات استرليني التي تريدها العائلة الأمريكية. والتقى مسؤولون من إدارة ايليوت مانجمنت، شركة راتكليف، الخميس مع ممثلي بنك «رين» الذي يدير صفقة البيع، وحضر روثشايلد، مستشار آل جليزر المالي الاجتماع كما حضر ممثلون عن مجموعة ايليوت مباراة فوز الفريق على ريال بيتيس الإسباني في ذهاب دور الـ16 لمسابقة يوروبا ليغ على ملعب أولد ترافورد.

من جهته، لمح الهولندي ايريك تن هاغ لسبب ضعف تسديدات حارسه الإسباني ديفيد دي خيا في المباراة رغم فوز الفريق 4-1، وقال إنها ربما لاختلاف كرة يوروبا ليغ عن الكرة المستخدمة في البريميرليغ.

وتستخدم البطولة الأوروبية كرة «مولتن» اليابانية بدلاً من كرة نايك «فلايت» التي اعتاد اللاعبون والحراس عليها في الدوري الإنجليزي، وعلق تن هاغ: «لا أعرف سبب هفوة دي خيا، كان هناك الكثير من الريح وكرة مختلفة وربما واجه مشاكل بسببها لكنني واثق أنه سيكون أفضل يوم الأحد (أمام ساوثمبتون)».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu5uszbk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"