عادي

معارك بين زوجات نجوم إنجلترا بسبب «ممسحة الباب»

10:55 صباحا
قراءة 3 دقائق
متابعة: ضمياء فالح
ظهرت عارضة الأزياء آني كيلنر، زوجة مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر، لأول مرة بعد فضيحة زوجها في حانة في ويلسملو في شيشير الأحد.
وأبقت والدة الأطفال الثلاثة من اللاعب على خاتم الزواج، لكن من دون ماكياج وسط أنباء عن غضبها من وصف صديقتها ريبيكاه زوجة نجم ليستر سيتي جيمي فاردي لها بـ«ممسحة الباب البائسة التي تريد لعب دور الضحية».
واستغلت لورين جوودمان، والدة كايرو ابن ووكر البكر، الخلاف بين الصديقتين، لمهاجمة غريمتها وكتبت على إنستغرام: «توقفي عن إشعال المشاكل وادعاء أن البعض يريد سرقة الأضواء منك وتوقفي عن ادعاء محاولة المحافظة على خصوصية حياتك».
وتابعت جوودمان التي دعمت وجهة نظر ريبيكاه وقالت: «كم من الأصدقاء تريدين إلقاء اللوم عليهم؟ يذكرني هذا بالأشياء الفظيعة التي قلتيها عن ابني، لا أريد تكرارها كي لا يقرأها عندما يكبر».
وختمت بعبارة: «تذكري فقط أنه كما تدين تدان».
وكانت زوجة ووكر نشرت: «أعتقد أن من المهم التذكر بأنه مهما كنت طيباً مع الآخرين، فهذا لا يعني أنهم سيكونون طيبين معك».
وعلقت ريبيكاه: «الهبة التي تواصل العطاء»، لكنها قالت لاحقاً إنها لم تكن تقصد آني. وفي الصباح كتبت ريبيكاه التي دخلت في قضية واجاثا كريستي مع كولين زوجة واين روني: «استيقظت صباحاً لأجد اسمي مرتبطاً بقصة أخرى وفرصة أخرى للنيل مني، المضحك أنها تريد ذكر اسمي بدلاً من الآخرين الذين يسخرون منها، لأنها ممسحة باب. فن تشتيت الأنظار ولعب دور الضحية. أعتقد أن عليها التركيز على ما يجري في حياتها بدلاً من إدخالي في دراما حياتها. صدقوني لو كنت أعنيها في منشوري لأشرت إليها، إنها مهووسة وأنا فعلاً تعبت من اللطف مع الأشخاص ذوي الذاكرة القصيرة. لقد بقيت صامتة عندما تحدثت عني في مواقع التواصل وفي محيطها الصغير كمجموعة متنمرات، اتركيني لحالي». وأرفقت ريبيكاه بمنشورها أغنية مايكل جاكسون: «آني هل أنت بخير ؟ ها، آني هل أنت بخير ؟».
مقربون من آني علقوا على ما يجري وقالوا: «آني كانت تكره ريبيكاه دائماً والآن تحتقرها ولا تهتم إن علم الجميع بهذا. وصف آني بـ«ممسحة الباب» كانت القشة التي قصمت ظهر البعير في صداقتهما، هي تعتقد أن ريبيكاه تريد سرقة الأضواء منها، لأنها تحب الشهرة».
وكانت ريبيكاه اتهمت آني بأنها هي التي دبرت التقاط صورة زوجات اللاعبين في مونديال روسيا 2018 على هامش قضيتها مع زوجة روني ولم تعلق آني رسمياً على تلك التهمة أثناء القضية. التطورات جاءت مع تأكيد مدرب سيتي الإسباني بيب غوارديولا تحدثه لمدافعه لكنه أردف: «تحدثت إليه لكنني لم أكن بحاجة إلى تذكيره، نحن رجال بالغون ولست والده؛ بل صديقه وأعتقد أنه بعد 7 سنوات هنا يستطيع هو وبقية اللاعبين الاعتماد عليَّ في حل مشاكلهم الشخصية. علينا أن نعتمد على بعضنا في السراء والضراء، لكن عليك أن تدرك أنه فور خروجك من باب منزلك ستكون محل تصوير، هذا جزء من المجتمع. لم أتورط مطلقاً في قضايا خاصة، الجميع يعلم أن المكان الآمن الوحيد هو في البيت عندما تغلق الباب بالمفتاح. فور فتحك القفل تصبح عرضة لأنظار الجميع. اختلف الحال عليه عمّا كان قبل 15 أو 20 سنة، هناك كاميرات وهواتف في كل مكان. نفضل عدم العيش في مكان مراقب، لكن هذا هو الواقع والجميع يعرف أننا محل اهتمام وسائل الإعلام».
ويأمل غوارديولا ألا يكون ووكر، الأب لـ4 أولاد، مصدر تشتيت في مباراته السبت أمام كريستال بالاس وأضاف: «أمامنا الكثير من المباريات ولهذا يجب أن نكون مستعدين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt58cfwt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"