عادي

مواجهتان ناريتان في ربع نهائي دوري السلة الأحد

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سلة الشارقة والوحدة في ذهاب ربع النهائي (تصوير: محمد شعلان)

دبي: مسعد عبد الوهاب

تقام في السابعة والربع مساء الأحد، مباراتان ناريتان في إياب الدور ربع النهائي من المرحلة الثانية من مسابقة دوري الإمارات لكرة السلة المقام بنظام BEST OF 3، حيث يستقبل الوحدة الشارقة على صالة نادي الجزيرة، ويحل الوصل ضيفاً على البطائح على صالة الأخير، ويحتاج «الملك» و«الإمبراطور» إلى تجديد فوزيهما ذهاباً للحاق بشباب الأهلي والنصر اللذين بلغا الدور نصف النهائي في نهاية المرحلة الأولى في 12 من يناير الماضي بالبطاقتين المباشرتين بحلولهما في المركزين الأول والثاني على الترتيب.

وفي المقابل يدخل «العنابي» والبطائح بشعار لا بديل عن الفوز للتمسك بأمل الوصول إلى المربع الذهبي من خلال مباراتين فاصلتين لحسم التأهل تحدّد لهما 15 من مارس.

وكانت مباراتا الذهاب أسفرتا عن فوز مريح للشارقة على الوحدة ذهاباً بفارق 27 نقطة، وبنتيجة 93-66، وبفارق 11 نقطة حقّق الوصل فوزه على البطائح بنتيجة 93-82.

وتبقى كل الاحتمالات مفتوحة وفقاً لحالة كل فريق من الأطراف الأربعة في الإياب الحاسم للصعود وإكمال المسيرة نحو طموح إحراز اللقب الذي يحمله شباب الأهلي صاحب الثلاثية التاريخية التي سجلها الموسم الماضي بفوزه بدرع الدوري، وكأس رئيس الدولة، وكأس نائب رئيس الدولة، بينما ستتحدد منافسات المرحلة الثالثة (نصف النهائي) في وقت لاحق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8x96f9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"