عادي

4 مباريات في دوري الأولى اليوم

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات والحصن في صراع مثير على المركز الثاني

الفجيرة: «الخليج»

تقام في الخامسة و35 دقيقة من مساء اليوم السبت 4 مباريات في افتتاح الأسبوع 25 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، الذي احتدم التنافس فيه، سواء على صعيد المقدمة بين الفرق الساعية، لتحقيق حلم الصعود لدوري «أدنوك» للمحترفين أو القاع الذي يشهد هو الآخر صراعاً من أجل الهروب من مقصلة الهبوط التي تطبق للمرة الأولى هذا الموسم.

ويلعب اليوم مسافي مع فرسان هيسبانيا، ومصفوت مع الرمس، والتعاون مع العروبة،والحمرية مع سيتي.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الأحد ب4 لقاءات أيضاً تجمع حتا المتصدر مع الجزيرة الحمراء، ودبا الحصن مع جلف إف سي، والإمارات مع بينونة، والذيد مع العربي، فيما يخلد الفجيرة للراحة.

وشهدت الجولة الماضية تسجيل 27 هدفاً و6 انتصارات وتعادلين، وواصل حتا مساره بنجاح بقيادة المدرب عبد الله مسفر بالفوز على بينونة 2-1 ليعزز الفريق وجوده في قمة الترتيب برصيد 50 نقطة ويوسع الفارق في القمة عن أقرب مطارديه إلى 5 نقاط.

وتبدو كفة حتا الأرجح لنيل بطاقة التأهل الأولى، إذا واصل طريق الانتصارات في قادم المباريات، والتي تبدو سهلة على الورق مقارنة بمنافسيه وتجمعه مع فرق الوسط والمؤخرة، فيما نجح الإمارات في التحليق بنقاط القمة، بفوز عريض على حساب منافسه دبا الحصن الوصيف 4-1 ليرفع رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xjk6xhs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"