عادي

الشرطة يقفز لصدارة الدوري العراقي

12:06 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
استعاد فريق الشرطة صدارة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه فريق دهوك1- 0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الشعب الدولي»، ضمن الجولة 20 من المسابقة.
سجل هدف الشرطة والمباراة الوحيد اللاعب أحمد فرحان في الدقيقة 20، بعد أن سدد كرة قوية وصلته على أطراف منطقة الجزاء.
وقفز الشرطة لصدارة فرق الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة، فيما توقف رصيد دهوك عند 32 نقطة في المركز السادس.
كما فاز فريق الطلبة على مستضيفه فريق القاسم 2- 0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «كربلاء الدولي».
سجل هدفي الطلبة المحترف البرازيلي جولسون دليما ومؤمل الرضا في الدقيقتين 4 و14. ليرفع الطلبة رصيده إلى 38 نقطة ليحافظ على المركز الرابع، بينما تجمد رصيد القاسم عند 18 نقطة بالمركز 17.
وشهدت المباراة تعرض لاعب الطلبة مؤمل الرضا إلى الطرد.
كذلك فاز فريق الكهرباء على مضيفه فريق نفط الوسط 2 – 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «النجف الدولي».
سجل هدفي الكهرباء المحترف ستيفن بافور وعباس جاسم في الدقيقتين 54 و90+2. بينما سجل هدف نفط الوسط الوحيد اللاعب حسن محمد في الدقيقة 31.
ورفع الكهرباء رصيده إلى 41 نقطة، ليكون بالمركز الثالث وبفارق الأهداف عن فريق القوة الجوية، بينما توقف رصيد نفط الوسط عند 21 نقطة، في المركز 15.
وضمن الجولة ذاتها تقام اليوم خمس مباريات؛ حيث يلتقي فريق الصناعة مع ضيفه فريق الزوراء على ملعب «الصناعة» في بغداد، ويتواجه فريق الديوانية مع ضيفه فريق الحدود على ملعب «النجف الأولمبي» ويتقابل فريق نوروز مع ضيفه فريق نفط البصرة على ملعب «السليمانية»، ويستضيف فريق زاخو على ملعب في محافظة دهوك فريق الكرخ.
وأخيراً يلتقي فريق أربيل مع ضيفه فريق كربلاء على ملعب «فرانسو حريري» في أربيل، وهي أول مباراة لفريق أربيل تحت إشراف مدربه الجديد عباس عبيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3uuarjn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"