عادي

المري يلتقي وفوداً دوليين للتعاون المشترك

12:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله المري يلتقي وفوداً دوليين على هامش القمة الشرطية العالمية -
عبد الله المري يلتقي وفوداً دوليين على هامش القمة الشرطية العالمية -

دبي: «الخليج»

التقى الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، عدداً من كبار الشخصيات الدوليين في القمة الشرطية العالمية في نسختها الثانية، والتي اختتمت أعمالها في مركز دبي التجاري العالمي، بعد 3 أيام حافلة بالمؤتمرات والجلسات وورش العمل، شارك فيها نخبة من قادة الشرطة الدوليين والمنظمات وجهات إنفاذ القانون، والخبراء في ذات المجال، لمناقشة أبرز التحديات التي تواجههم لمكافحة الجرائم المنظمة العابرة للقارات، والاطلاع على أحدث أنواع التكنولوجيا الداعمة للعمل الشرطي.

والتقى القائد العام لشرطة دبي، كول بلاش، مفوض شرطة غرب أستراليا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، إضافة إلى أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى الفريق انونز فاردي، مدير مكتب التنسيق والتخطيط لقوات الشرطة الإيطالية، وبحثا سبل تعزيز التعاون في مجالات عدة منها المجال التدريبي والأكاديمية، وكذلك المشاركة في مختلف البرامج التعليمية والمسابقات والأنشطة الشرطية، منها تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، وغيرها من الجوانب التي تدعم منظومة العمل الشرطي.

والتقى أيضا أدريان سيرل، مدير المركز الوطني لمكافحة الجريمة الاقتصادية في الوكالة الوطنية للجريمة بالمملكة المتحدة، وناقشا سبل التعاون المشترك وتبادل الأفكار التطويرية التي تخدم الأجهزة الشرطية وتعزز الأمن والأمان في المجتمعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtzucdju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"