عادي

تفاهم بين دائرة المالية و«الموارد البشرية» في عجمان

15:21 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع المذكرة

عجمان: «الخليج»

وقّعت دائرة المالية في عجمان، مذكرة تفاهم مع دائرة الموارد البشرية بشأن التدريب المالي لموظفي الجهات الحكومية المحلية المختصين بالعمل المالي في الإمارة، وذلك انطلاقاً من حرصهما على مواصلة تنظيم برامج تدريبية متخصصة؛ لتعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم بما يفضي في النتيجة إلى رفع كفاءة وفعالية الأداء المالي.

وقع المذكرة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان وراشد عبد الرحمن بن جبران السويدي مدير عام دائرة الموارد البشرية في عجمان.

وأكد مروان آل علي التزام الدائرة بتكثيف جهودها الرامية إلى تطوير العمل المالي الحكومي في إمارة عجمان، من خلال تعزيز قدرات الموظفين الماليين وصقل مهاراتهم المالية بما يسهم في تحقيق الاستغلال الأمثل للموارد الحكومية، معتبراً أن التعاون بين دائرة المالية ودائرة الموارد البشرية في عجمان يمثل خطوة متقدمة نحو تحقيق هذا الهدف.

وأشار إلى حرص الدائرة على توطيد الشراكات وتضافر الجهود مع مختلف الجهات والدوائر الحكومية؛ للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة وتعزيز تنافسيتها، موضحاً أن مذكرة التفاهم تهدف إلى توحيد الجهود والنشاطات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين عبر الاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى كل طرف.

من جهته، أكد راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية على أهمية المذكرة في تحقيق غايات الحكومة من خلال التعاون المشترك بين الطرفين؛ بما يضمن إعداد وتأهيل كوادر وكفاءات وطنية.

وأشار إلى أن المذكرة ستساهم في دعم وتوحيد الجهود المشتركة وتعزيز آليات التعاون وتبادل الخبرات، وتكامل الأدوار مع الجهات الحكومية وفق إطار مؤسسي وبما يتواءم مع الخطط الاستراتيجية.

وتنص المذكرة على تقديم برامج تدريبية متخصصة متطورة في المجال المالي والمحاسبي وتكون فعالة تشرف عليها مجموعة مختارة من الخبراء في مجالات اختصاصاتهم، وتهدف إلى رفع الوعي المالي لموظفي الحكومة المختصين بالشأن المالي وصقل مهاراتهم وإثراء خبراتهم العملية، بما يسهم في تطوير العمل المالي ورفع كفاء الأداء في القطاع المالي الحكومي في الإمارة بشكل عام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdr389zb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"