عادي

«خيرية الشارقة»: 900 ألف وجبة خلال شهر رمضان

14:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إفطار صائم

الشارقة: «الخليج»

أكدت جمعية الشارقة الخيرية، أنها تسعى لتوزيع ما يزيد على 900 ألف وجبة إفطار صائم طيلة شهر رمضان المبارك، من خلال 144 موقعاً في كافة مدن ومناطق الإمارة، لافتة إلى أنها تعول على دعم المحسنين الراغبين في الاستزادة من الطاعات خلال الشهر الفضيل، لاسيما وأن مشروع الإفطار من المشاريع المعظمة والتي أكدت السنة النبوية في مواقف عدة علو شأنها.

وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي: «مشروع إفطار صائم يأتي على رأس مشاريع الحملة الرمضانية، وقد بلغت أعداد المستهدفين نحو 907 آلاف وجبة إفطار بواقع 30 ألف وجبة يومياً تقريباً».

وأوضح أن تنفيذ هذه المستهدفات مرهون بحجم الدعم المقدم من الرعاة والمتبرعين، ومن هذا المنطلق دعا المحسنين أصحاب الأيادي الطولى للمساهمة في تحقيق المستهدفات، مشيراً إلى أنه سيتم اتباع آلية التوزيع داخل خيام الإفطار من خلال 41 خيمة، وذلك حسب رغبة المتبرعين، في مقابل 103مواقع بنظام التوزيع بدون خيام.

وأوضح أنه تم تحديد سعر الوجبة بقيمة 15 درهماً، مطمئناً الجمهور أنه تم التعاقد على الوجبات المستهدف توزيعها مع مطابخ ذات سمعة عالية، تطبق معايير الصحة والسلامة في إعداد الوجبات ونقلها إلى مواقع التوزيع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysrh3wzr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"