عادي

شفايني أغضب دي خيا بصراحته

12:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شفايني يصفق لنوير

متابعة: ضمياء فالح

أغضب النجم الألماني السابق باستيان شفاينتسيغر حارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا الذي لعب بجواره موسمين، وذلك بعد إلحاح الإسباني على الحصول على إجابة عن سؤال: «من الأفضل أنا أم نوير ؟».

وقال شفايني في مقابلة على إذاعة BBC: «عندما التحقت بمانشستر يونايتد سارع دي خيا لسؤالي: «أخبرني، أنا أفضل أم نوير ؟» فقلت له: بالطبع لست أفضل منه، إنه مستوى مختلف. غضب مني، لكنني شرحت له السبب. كلما لعبنا مباراة كبيرة يوجه لي دي خيا نفس السؤال وأنا أكرر نفس الإجابة.

ورغم تقديم دي خيا موسماً مميزاً مع يونايتد حالياً، إلا أنه يبقى في ظل الحارس الألماني مانويل نوير الفائز بجائزة أفضل حارس في العالم 5 مرات.

وحصد شفايني مع نوير 3 ألقاب بوندسليغا مع بايرن ميونيخ، بالإضافة للقب الكأس مرتين ولقب أوروبا موسم 2012-2013 كما حصد معه لقب العالم في مونديال البرازيل 2014 بعد التفوق على الأرجنتين في النهائي. ولم يلعب شفايني سوى 18 مباراة مع اليونايتد بسبب الإصابات تحت قيادة المدرب لويس فان غال وعندما تولى مورينيو تدريب الفريق أرسله للتمرن مع الرديف ولم يشارك إلا 4 مرات في فريق مورينيو وبيع لشيكاغو فاير الأمريكي في 2017 قبل اعتزاله اللعب في 2019.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24bf98bt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"