عادي

منافسات قوية في بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد

18:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء التي انطلقت 10 مارس الجاري بالتزامن مع مهرجان الظفرة البحري، منافسات قوية بين المشاركين.

وتستقطب البطولة 374 مشاركاً ومشاركة من المواطنين والمقيمين والزوار، من بينهم 344 مشاركاً في فئة الرجال و30 مشاركة في فئة النساء.

وأكد عبيد خلفان المزروعي، مدير إدارة التخطيط والمشاريع في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، أن بطولة الظفرة الكبرى لصيد الكنعد للرجال والنساء ضمن موسم صيد الكنعد في إمارة أبوظبي، تهدف إلى التعريف بسواحل وجزر منطقة الظفرة، وخلق فرصة أمام الهواة لممارسة رياضة صيد السمك التقليدي وتعزيز روح التنافس بينهم. وأشار إلى أن باب التسجيل في البطولة يستمر حتى يوم الاثنين 13 مارس، لافتاً إلى أن تسليم الصيد يكون على شاطئ مدينة المغيرة من الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة 10 مساءً بالتزامن مع السوق الشعبي للمهرجان.

وأوضح أن الجوائز المخصصة للبطولة تصل قيمتها إلى 700 ألف درهم موزعة على 20 جائزة منها 10 جوائز لفئة الرجال، و10 جوائز لفئة النساء، إذ تبلغ قيمة جائزة المركز الأول في الفئتين 80 ألف درهم، والمركز الثاني 60 ألف درهم، والمركز الثالث 50 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dty3j3a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"