عادي
اكتمال أعداد المشاركين في الجوجيتسو

«ند الشبا» تعتمد الفرق المشاركة في بطولة «الطائرة»

19:43 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

اعتمدت اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية، القائمة النهائية للفرق المشاركة في بطولة الكرة الطائرة التي تقام من 1 إلى 10 من أبريل المقبل، ضمن منافسات «النسخة العاشرة» من الدورة المقررة خلال رمضان المبارك، في مجمع ند الشبا الرياضي.

ويستمر تسجيل اللاعبين وأعضاء الطاقمين الفني والطبي، وفق الشروط المعتمدة في اللائحة، حتى منتصف ليل 20 من مارس الجاري، ويسمح بتسجيل 14 لاعباً بحد أقصى في الفريق، و10 لاعبين حداً أدنى، على أن يكون عمر اللاعب 18 سنة فما فوق من تاريخ إقامة البطولة. ويمكن للفرق المشاركة استبدال 4 لاعبين بحد أقصى من 25 إلى 27 من مارس، وذلك تيسيراً على الفرق لاختيار أفضل اللاعبين للمشاركة في البطولة، ويتم تسجيلهم عبر النظام الإلكتروني المعتمد في الموقع الرسمي للدورة.

ويتم اعتماد قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة، وفق الشروط الواردة في اللائحة العامة للبطولة والتي تم تعميمها على الفرق المشاركة، وتعقد اللجنة المنظمة اجتماعاً فنياً مع الفرق المشاركة في 28 من مارس، بعد اعتماد قائمة اللاعبين في جميع الفرق.

وتقام مراسم القرعة صباح 22 من مارس في مقر مجلس دبي الرياضي، بحضور مديري الفرق، ويتم الإعلان عن جدول المباريات عقب القرعة مباشرة، كما يتم توزيع الفرق الثمانية المشاركة على مجموعتين، تتكون كل منها من 4 فرق. وتقام المباريات بنظام دوري من دور واحد لتحديد المراكز، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب، على أن يتأهل الفريقان الفائزان إلى النهائي، ويلعب الخاسران على المركز الثالث.

وتنظم مباريات البطولة وفقاً لقانون الاتحاد الدولي للعبة واللوائح المعمول بها في اتحاد الكرة الطائرة، باستثناء التعديلات الواردة باللائحة المعتمدة وملحقاتها أو التعاميم الصادرة عن اللجنة الفنية.

وأعلنت اللجنة المنظمة للدورة إغلاق باب التسجيل في بطولة الجوجيتسو، نظراً لاكتمال العدد المسموح به للمشاركة في البطولة، على أن تقام المنافسات في 24 من مارس في الصالة الرئيسية في مجمع ند الشبا الرياضي.

ويتواصل التسجيل في باقي الرياضات التي تتضمنها الدورة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للدورة، والذي يمكن من خلاله الحصول على المعلومات وشروط المشاركة. ويغلق باب التسجيل في بطولة كرة السلة بالكراسي المتحركة في 16 من مارس، على أن ينتهي تسجيل اللاعبين 23 من مارس، بينما يتواصل التسجيل للمشاركة في بطولة البادل حتى 15 من مارس، والمبارزة والقوس والسهم حتى 21 من مارس، وسباق الدراجات الهوائية بجميع فئاته في 25 من مارس، ويُغلق باب التسجيل للمشاركة في سباق الجري في 3 من أبريل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/n88jhxft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"