عادي

70 شركة تعرض معداتها في مهرجان أم القيوين البحري

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تتواصل فعاليات مهرجان أم القيوين البحري الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، في مرسى الخور وبتنظيم من دائرة السياحة والآثار بالإمارة.

زار الشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة الحكومة الذكية رئيس اللجنة التنفيذية لاستراتيجية الاقتصاد الأزرق المستدام بأم القيوين، المهرجان في نسخته الثانية، وتجول في مختلف أرجاء المهرجان الذي يشهد مشاركة أكثر من 70 شركة عاملة في مجال المعدات والكماليات البحرية، والتقى ممثلي الشركات العارضة.

وأشاد الشيخ صقر بن سعود، بالدعم المستمر والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو حاكم أم القيوين للتراث البحري والحفاظ عليه، وتوجيهات سموه الدائمة بصون ركائز الموروث الثقافي وتعزيز دوره في صون البيئة والصيد المستدام.

وأشاد بحجم المشاركات في هذه النسخة ونوعية المعروضات وحداثتها وإقبال الشباب والناشئة على زيارة المهرجان والتعرف إلى جانب مهم من حياة الآباء والأجداد في ممارسة الصيد والتي ارتبطت بحياتهم الاجتماعية والمعيشية والثقافية.

وشملت جولة الشيخ صقر بن سعود، الركن الخاص باستراتيجية أم القيوين للاقتصاد الأزرق المستدام 2031 واستمع إلى عرض حول تطورات تنفيذ خطط ومشاريع استراتيجية الاقتصاد الأزرق بالإمارة، والتي تُغطي 8 قطاعات رئيسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p85j8f3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"