عادي
أنهى انتظار 3 سنوات في جولة دي بي ورلد

الإسباني كامبيلو يتقدم إلى «توب 10» في «السباق إلى دبي»

16:29 مساء
قراءة دقيقتين
خورخي كامبيلو يرفع كأس البطولة

تقدم الإسباني خورخي كامبيلو إلى قائمة العشرة الأوائل «توب 10»، وتحديداً المركز الثامن في التصنيف الصادر، اليوم الاثنين، لجولة دي بي ورلد للجولف، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بالشراكة مع رولكس، بدعم من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي.

وحقق كامبيلو هذا الأمر بعدما توّج بلقب بطولة ماجيكال كينيا المفتوحة، لينهي انتظار 3 سنوات للفوز بالألقاب في الجولة، بعدما أنهى المنافسات برصيد 18 ضربة تحت المعدل، ليحصد 460 نقطة، رفع من خلالها رصيده الإجمالي هذا الموسم إلى 693 نقطة في ترتيب «السباق إلى دبي».

وأصبح كامبيلو رابع لاعب إسباني يتوج بلقب البطولة التي أقيمت وسط الطبيعة في العاصمة الكينية نيروبي، ورفع الكأس المصممة على هيئة مجسم للتوعية بالحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض، علماً أن الجولة التي تقام برعاية إماراتية بارزة لعنوان الجولة، تقام على مدار الموسم في 39 بطولة في 26 دولة مختلفة، يتنافس خلالها اللاعبون للتأهل إلى البطولة الختامية التي تقام سنوياً في دبي، وهي بطولة جولة دي بي ورلد التي تقام في عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

جاء الياباني ماساهيرو كوامورا بالمركز الثاني في البطولة الكينية برصيد 16 ضربة تحت المعدل، ليحقق 305 نقاط، رفع بواسطتها إجمالي رصيده هذا الموسم إلى 447 نقطة، وتقدم 60 خطوة دفعة واحدة ليصبح بالمركز ال 20 في ترتيب «السباق إلى دبي».

واستفاد الإسباني سانتياجو تاريو من حلوله بالمركز الثالث بالبطولة برصيد 15 ضربة تحت المعدل، ليحقق 154.5 نقطة، رفع من خلالها رصيده الإجمالي هذا الموسم إلى 272 نقطة، وتقدم 52 خطوة ليصبح بالمركز 39 في ترتيب «السباق إلى دبي».

يذكر أن الموسم الحالي لجولة دي بي ورلد شهد إقامة أربع بطولات في الإمارات مطلع العام الجاري، وهي بطولات «هيرو كاب» في نادي أبوظبي للجولف، وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف في نادي ياس لينكس، وبطولة هيرو دبي ديزرت كلاسيك في نادي الإمارات للجولف، وبطولة رأس الخيمة في نادي الحمرا للجولف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ys9srrx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"