عادي

«التنمية الأسرية» تنظم فعاليات لنمط حياة إيجابي

16:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فاطمة المنصوري - مشاركة الأطفال خلال الفعالية
من فعاليات الملتقى

العين: «الخليج»
نظمت مؤسسة التنمية الأسرية ملتقى جودة حياة الأسرة في جميع مناطق إمارة أبوظبي (أبوظبي، الظفرة، العين).
وشهدت حديقة المرفأ العامة فعاليات الملتقى الذي نظمته مؤسسة التنمية الأسرية، ضمن خدمة جودة حياة الأسرة، في أجواء أسرية مليئة بالمتعة والفائدة لأفراد المجتمع، تضمنت مجموعة من الأنشطة والفعاليات، لتحفيز الأسر على تبني نمط حياة اجتماعي إيجابي لإثراء جودة حياتهم، وتفعيل المسؤولية المجتمعية لدى الأفراد وتعزيز التفاعل المجتمعي.
وقالت فاطمة المنصوري، مديرة مركز المرفأ التابع لمؤسسة التنمية الأسرية: «تضمن الملتقى عدداً من الألعاب الأسرية منها السينما الاجتماعية، واكتشفني بحب، ودرب سعادتي، وركزت الفعاليات على الأساليب التفاعلية بين أفراد الأسرة التي تجمع بين المتعة واكتساب المهارات من خلال تنفيذ 10 فعاليات».
وأشارت إلى أن الملتقى ساهم في تعزيز التواصل المجتمعي بين عدد من سفراء جودة حياة الأسرة والمتطوعين والموهوبين من أفراد المجتمع والشركاء، بالإضافة إلى تبادل المعارف واكتساب المهارات التي تساهم في رفع مستوى جودة حياة الأسرة والمجتمع، حيث حضر الملتقى 150 مشاركاً و5 شركاء و12 متطوعاً.
وذكرت أن مساهمات الجهات الحكومية والشركاء كان لها الأثر الفاعل في إنجاح الملتقى وتفاعل الجمهور، حيث شارك في فعاليات الملتقى وتقديم الدعم اللازم عدد من الجهات منها بلدية المرفأ وهيئة الثقافة والسياحة ومكتبة المرفأ والهلال الأحمر.
يذكر أن مؤسسة التنمية الأسرية تستمر في تنفيذ ملتقيات جودة حياة الأسرة في جميع مناطق إمارة أبوظبي من خلال العديد من الملتقيات خلال الأيام القادمة في مدينة الوقن والظنة وغياثي ومدينة الزعاب في أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/du39j2md

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"