عادي

الزوراء يصحح مساره.. وأربيل يتغلب على كربلاء

12:19 مساء
قراءة دقيقتين
فريق أربيل

بغداد: زيدان الربيعي

صحح فريق الزوراء مساره وتخلص من مسلسل التعادلات الذي رافقه في مبارياته الماضية بعد أن حقق الفوز على مضيفه فريق الصناعة 2- 0 ضمن الجولة 20 من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي الزوراء اللاعبان نجم شوان وحسن عبد الكريم «قوقية» في الدقيقتين 68 و75.

ورفع الزوراء رصيده إلى 37 نقطة، لكنه بقي في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الصناعة عند 12 نقطة بالمركز 19.

كما فاز فريق نوروز على ضيفه فريق نفط البصرة 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «السليمانية الدولي» في السليمانية بإقليم كردستان.

سجل هدف نوروز والمباراة الوحيد المحترف أوكيكولا توبي في الدقيقة 29، ليصبح رصيد نوروز 25 نقطة، متقدماً للمركز 12، فيما بتجمد رصيد نفط البصرة عند 27 نقطة بالمركز التاسع.

وحقق فريق الحدود فوزاً كبيراً على مضيفه فريق الديوانية 3-1، في المباراة التي احتضنها ملعب «النجف الدولي».

سجل أهداف الحدود مصطفى محمود والمحترف ألكسندر بريمل والمحترف الموريتاني محمد اسويعيد في الدقائق 22 و32 و75، بينما سجل هدف الديوانية الوحيد اللاعب عبد القادر طارق في الدقيقة 54. ليرفع الحدود رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر، فيما واصل الديوانية بقاءه في قاع الترتيب برصيد6 نقاط فقط.

وفاز فريق زاخو على ضيفه فريق الكرخ 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «زاخو الدولي». وسجل هدف زاخو والمباراة الوحيد اللاعب فرحان شكور في الدقيقة 14.

وأصبح رصيد زاخو 24 نقطة بالمركز 13، فيما توقف رصيد الكرخ عند 26 نقطة بالمركز العاشر. وشهدت المباراة تعرض حارس مرمى زاخو محمد صالح للطرد بسبب حصوله على إنذارين.

وحقق فريق أربيل فوزاً مهماً على ضيفه فريق كربلاء 1-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «فرانسو حريري» في أربيل، وهي أول مباراة لمدربه الجديد عباس عبيد الذي قام بحركة جميلة رصدتها الكاميرات التي كانت تنقل المباراة عندما قام بالتلاعب بالكرة بقدميه بأسلوب استعراضي.

سجل هدف أربيل والمباراة الوحيد اللاعب أمجد راضي في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

ورفع أربيل رصيده إلى 22 نقطة بالمركز 14، فيما توقف رصيد كربلاء عند 21 نقطة في المركز 15.

وتختتم مباريات الجولة ال 20 الاثنين بإقامة مباراة واحدة بين فريق النفط وضيفه فريق نفط ميسان على ملعب «الشعب الدولي» في العاصمة بغداد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hzw6zn2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"