عادي

«الوطنية للتكافل» تتعاون مع «الداخلية» في أسبوع المرور الخليجي

14:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

تفخر شركة الوطنية للتكافل ش.م. ع، إحدى شركات التأمين الإسلامي الرائدة في الإمارات، بشراكتها مع وزارة الداخلية لتعزيز ممارسات القيادة الآمنة وتكريم السائقين المسؤولين بشكل استثنائي في الدولة.

وكجزء من أسبوع المرور الخليجي الموحد، اختارت وزارة الداخلية 30 «سائقاً مثالياً» تم تكريمهم لسجلهم النظيف في القيادة والتزامهم التام بقواعد المرور.

وقامت الوطنية للتكافل، التي اختارتها وزارة الداخلية كشريك التأمين التكافلي للحملة، بتقديم تأمين مركبات تكافلي مجاني سنوي شامل أو ضد الغير للسائقين المرشحين، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى كخدمات المساعدة على الطريق وتأجير السيارات في حال وقوع حوادث أو أعطال.

وقال غوتام داتا، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتكافل: «يسعدنا التعاون مع وزارة الداخلية لتكريم السائقين المثاليين على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتنا شركة تأمين تكافلي، نؤمن بأهمية تعزيز ثقافة القيادة المسؤولة ودعم المبادرات الحكومية والاجتماعية للحد من الحوادث على الطرقات من خلال تعزيز ممارسات القيادة الآمنة. ونأمل أن تلهم هذه المبادرة المزيد من السائقين لتبني عادات القيادة المسؤولة والمساهمة في جعل طرقنا أكثر أماناً للجميع».

وقدم العميد أحمد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة ورئيس فريق التوعية والثقافة المرورية في المجلس المروري الاتحادي الشكر والتقدير لكافة الشركاء الاستراتيجيين ومن ضمنهم شركة الوطنية للتكافل التي قدمت الدعم والمساهمة القيمة ضمن جهود إنجاح هذه التظاهرة الوطنية ذات الأهداف الاستراتيجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m33n54p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"