عادي
بالتعاون بين مبادرات محمد بن راشد العالمية و«الهلال»

«جسور الخير» تبدأ في دبي اليوم

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
حمدان بن محمد
مكتوم بن محمد

تنطلق اليوم في مركز دبي التجاري العالمي، حملة جسور الخير، التي تطلقها مبادرات الشيخ محمد بن راشد العالمية، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي لإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا.

وبهذه المناسبة أكد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن الخير هو الرسالة التي حملتها الإمارات للعالم من أيام زايد الخير.

وقال سموه عبر «تويتر»: «الخير هو الرسالة التي حملتها الإمارات للعالم من أيام زايد الخير...، بالتعاون بين مبادرات محمد بن راشد العالمية والهلال الأحمر الإماراتي، تنطلق حملة جسور الخير لمد يد العون للأشقاء والأصدقاء في سوريا وتركيا، لتعكس جانباً من روح التضامن الإنساني التي تسود مجتمعنا».

ودعا سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، مجتمع الإمارات للمشاركة في الحملة، وأن يكون عوناً وسنداً للمتضررين من الزلزال لتخطي هذه الكارثة الإنسانية.

وقال سموه عبر «تويتر»: «تبدأ حملة جسور الخير التي تطلقها مبادرات الشيخ محمد بن راشد العالمية بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، بإغاثة المتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، فلنكن جميعاً عوناً وسنداً لهم لتخطي هذه الكارثة الإنسانية».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xsmzhkz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"