عادي

فارس المزروعي يتفقد مهرجان الظفرة البحري

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تفقد اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، فعاليات ومسابقات الدورة الرابعة عشرة من مهرجان الظفرة البحري، الذي يستمر حتى 19 مارس/ آذار الجاري في شاطئ مدينة المغيرة، بتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي ونادي أبوظبي للرياضات البحرية.

رافق المزروعي، خلال الجولة، عبد الله بطي القبيسي، مدير إدارة الفعاليات والاتصال في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وماجد عتيق المهيري، مدير إدارة السباقات بنادي أبوظبي للرياضات البحرية، وعبيد خلفان المزروعي مدير إدارة التخطيط والمشاريع باللجنة.

واطلع القائد العام، على أجنحة الجهات المشاركة، ومنها بلدية منطقة الظفرة، شرطة أبوظبي، المتحف الشرطي، أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، مستشفيات الظفرة، شركة أبوظبي لإدارة النفايات «تدوير»، المركز الإبداعي، ركن مدينة الظنة، مؤسّسة زايد العليا لأصحاب الهمم.

وتجول في السوق الشعبي على ساحل المغيرة، واطلع على أركانه المتنوعة التي تضم 23 محلاً للأسر المنتجة، و10 عربات طعام متنقلة، إلى جانب المكشات، وبيت النوخذة، وقرية الطفل، والمسرح، وشهد جانباً من عروض فرقة أبوظبي للفنون الشعبية، ركن الحرف التراثية، ركن التراث البحري، ورش الطبخ والرسم والتصوير، إلى جانب عدد من الفعاليات والمسابقات الثقافية والتراثية التي يحتضنها المهرجان في إطار جاذب لمختلف الفئات العمرية، بما يعزز قيمة الموروث المحلي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p65b246

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"