عادي
الحمادي: الإنجاز يرسخ استدامة التطور

16 ميدالية للقوس والسهم في البطولتين العربية والدولية بالعراق

18:32 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان بن هويدن وعادل الحمادي مع الأبطال

متابعة: عصام هجو

توّج منتخب الإمارات للقوس والسهم بالميداليتين الذهبية والفضية، والمركز الثالث في بطولة العراق الدولية داخل الصالات بمشاركة أكثر من 18 دولة، والتي اختتمت الأحد في محافظة السليمانية.

وجاء تتويج منتخبنا بالذهبية عن طريق اللاعبة عائشة آل علي في فئة القوس المحدب إناث، فيما نالت اللاعبة آمنة العوضي فضية القوس المركب إناث، وجاءت اللاعبة علياء آل علي في المركز الرابع.

ورفع منتخبنا الوطني رصيده من الميداليات الملونة إلى 16 ميدالية، بواقع 4 ذهبيات و6 فضيات، و6 برونزيات، خلال مشاركتيه في البطولتين العربية والدولية للقوس والسهم بمحافظة السليمانية العراقية، خلال الفترة من 7 إلى 12 مارس/ آذار الجاري.

وشارك في تتويج الفائزين عادل الحمادي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للقوس والسهم رئيس لجنة المنتخبات، وسعد المشهداني الأمين العام للاتحاد العربي، رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم، والدكتور كريم كاظم عضو الاتحاد العراقي.

وضمت البعثة 8 لاعبين ولاعبات؛ هم: عبد الله الكتبي، وسلطان الكتبي ومايد الكتبي «نادي المدام»، وحصة العوضي وعائشة آل علي وآمنة العوضي «نادي سيدات الشارقة»، وعلياء آل علي «نادي الفجيرة للفنون القتالية»، وسيف اليماحي «نادي خورفكان»، إضافة إلى عادل الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات، وعادل رجا المدير الفني للاتحاد، ومجاهد آدم مدرب المنتخب، ومطر الراشدي مدير المنتخب، فضلاً عن الحكمة شيخة الخاطري التي تم اختيارها ضمن الطاقم التحكيمي للبطولة.

وأكد عادل الحمادي أن الحصاد المثمر للمنتخب الوطني في البطولتين العربية والدولية برصيد 16 ميدالية ملونة يرسخ الرؤى المستدامة التي يتبناها مجلس إدارة الاتحاد لتطوير مهارات اللاعبين واللاعبات، وقال: «البطولتان تعززان التوجهات الداعمة لإكساب جميع العناصر الخبرة الميدانية والكفاءة المهنية التي تمهد الطريق لاستشراف مستقبل أفضل بالتعاون الإيجابي والبناء من منظومة العمل في الأندية، ونتطلع إلى واقع أفضل في كل مشاركة في البطولات الخارجية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h4n5ajw8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"