عادي
للعام الثاني على التوالي في المنطقة

«بريد الإمارات» تفوز بـ «جائزة أمازون لأفضل شركة توصيل للعام 2022»

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

نالت مجموعة بريد الإمارات، المشغل البريدي الرسمي والمزوّد الرائد لخدمات التوصيل السريع في دولة الإمارات، جائزة «أمازون لأفضل شركة توصيل لعام 2022» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وجاء ذلك تقديراً لإسهامات الشركة في نمو قطاع التجارة الإلكترونية وتقديمها خدماتٍ استثنائية للمتعاملين، وضمان شفافية العمليات، إلى جانب التنسيق الفعّال بين فرق العمل المعنية لدى كل من «بريد الإمارات» و«أمازون».

وقال عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «نفخر بنيل هذه الجائزة التي تتوج مساعينا الحثيثة لدفع عجلة نمو قطاع التجارة الإلكترونية، وإتاحة تجربة استثنائية من خلال حلول وخدمات توصيل الميل الأخير التي تقدمها شركة بريد الإمارات وفق أعلى معايير الكفاءة والمصداقية. ويشير هذا الإنجاز إلى تفاني والتزام فِرَق عملنا بتوفير خدمات فائقة الجودة للمتعاملين. سنواصل في مجموعة بريد الإمارات التزامنا في ضمان سلاسة وشفافية الخدمات، مع التركيز على تجاوز توقعات المتعاملين وتحقيق المزيد من النقلات النوعية مستقبلاً».

وقال براشانت ساران، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»: «نسعد بتكريم «بريد الإمارات» ومنحهم لقب أفضل شركة توصيل لهذا العام تقديراً لخدمات توصيل الميل الأخير الموثوقة والمبتكرة التي يقدمونها، والتي تمكَّنا من خلالها من تحقيق التزامنا تجاه متعاملينا في جميع أنحاء دولة الإمارات. وقد تميَّزت «بريد الإمارات» في قدرتها على مواكبة متطلبات وتوقعات المتعاملين دائمة التغير بنجاح، وتطوير ومواءمة قدراتها مع هذه التغيرات لضمان سلاسة خدمات التوصيل. وتعكس منهجية «بريد الإمارات» المتمحورة حول التزام «أمازون» تجاه متعامليها وحرصها على تقديم الأفضل لهم، ونتطلَّع قدماً للمزيد من التعاون، وتعزيز آفاق شراكتنا خلال عام 2023».

ويلبي «بريد الإمارات» متطلبات التوصيل الخاصة ب «أمازون» في المنطقة منذ عام 2018، وذلك باعتباره أحد الشركاء الرئيسيين ل «أمازون» لحلول توصيل الميل الأخير، ومنذ بداية هذه الشراكة وحتى ديسمبر 2022، نجح «بريد الإمارات» في توصيل ما يقارب ثلاثة ملايين طرد من أمازون، محققاً أعلى مستويات الكفاءة ورضا المتعاملين في توصيل الشحنات داخل دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xvy93ee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"