عادي

بلدية عجمان تكرم شركاءها وكوادرها في ختام شهر الابتكار

01:56 صباحا
قراءة دقيقتين

كرم عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، شركاء النجاح والكوادر المؤهلة في الدائرة، لإسهامهم في نجاح مبادرات وفعاليات شهر «الإمارات تبتكر 2023» والذي ألقى الضوء على محور الاستدامة باعتباره ركيزة أساسية للتقدم.

وأكد حرص الدائرة على الاستمرار في درب التحول الرقمي وتوظيف الذكاء الاصطناعي لتطوير الخدمات، وضمان جودة الحياة، موضحاً أن الدائرة نظمت برامج متنوعة شارك فيها أكثر من 2000 شخص في 3 مواقع، تضمنت مدينة عجمان، ومدينتي مصفوت والمنامة.

وقال إن الإدارات أطلقت 6 مشاريع في مجالات حيوية، يلمس أثرها المجتمع، إضافة إلى 14 ورشة ومحاضرة ومختبر ابتكار، و43 مبادرة وفعالية بمشاركة الجهات والمؤسسات الحكومية وطلبة الجامعات والمدراس.

وأضاف مدير عام بلدية عجمان، أن صناعة الابتكار مهارة ونظرة نحو المستقبل، معرباً عن سعادته بالاحتفاء بختام الشهر بمشاركة شركاء النجاح في الدوائر المحلية والاتحادية، وشركات التكنولوجيا المتقدمة من القطاع الخاص وقطاعات وإدارات الدائرة التي قدمت مشاريع ومبادرات نوعية و مبتكرة.

وأعلنت الدائرة خلال حفل الختام أسماء الإدارات التي فازت بجوائز الإدارات الفعّالة، لتحصد إدارة بلدية مصفوت جائزة أفضل إدارة مبتكرة، واستحقت إدارة الخدمات الذكية جائزة أفضل إدارة متقدمة، في حين نالت إدارة المختبرات المركزية جائزة أفضل إدارة متطلعة.

من جانبها، أوضحت الشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركز «عجمان X» في الدائرة أن هذا الحدث الوطني جمع كبريات الجهات الرائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة، وتطوير الخدمات والذكاء الاصطناعي، وأسهم في تعزيز التعاون الإيجابي مع مؤسسة «دو» لصقل مهارات الكوادر الطموحة في مجال التحول الرقمي الكامل وتبنّي أفضل التقنيات المتقدمة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckxeevm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"