عادي

«تخطيط الشارقة» تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2022

14:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

كرّمت دائرة التخطيط والمساحة صباح أمس، في مقرها الرئيس بمدينة الشارقة، الموظفين المتميزين واللجان المتخصصة لعام 2022، تقديراً من قيادة الدائرة لجهودهم المتميزة في تنفيذ الأعمال الموكلة إليهم، وبما أبدوه من تفانٍ وإخلاص في العمل طوال العام، وحرصهم على خدمة المتعاملين وفق أحدث الأساليب المتبعة.

حضر الاحتفال المهندس خالد بن بطي المهيري، عضو المجلس التنفيذي، رئيس الدائرة، والمهندس حمد جمعة الشامسي، مدير الدائرة، ولفيف من المديرين وموظفي المقر الرئيسي والأفرع.

وخلال الحفل أكد رئيس الدائرة، أن تكريم الموظفين المتميزين يأتي انطلاقاً من حرص الدائرة على دعم وتحفيز الموظفين على الإبداع والتميز في عملهم، وتعزيز روح المنافسة بما يطور من مهاراتهم الشخصية والوظيفية، وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية للدائرة والتي تصب جميعها في الارتقاء بجهود التخطيط الحضري للإمارة.

وأشار إلى أن التكريم السنوي لموظفي الدائرة يعد عاملاً محفزاً للهمم ومشجعاً لتحقيق المزيد من التميز للارتقاء بمستوى العمل، وبما يعكس التزام دائرة التخطيط والمساحة بدعم وتنمية مواردها البشرية.

كما كرّم على هامش الحفل فريق شهر الإمارات للابتكار لعام 2023، تقديراً لتميزه وإبداعه في تنظيم فعاليات أسبوع الابتكار بالمقر الرئيسي للدائرة في الفترة من 20 إلى 23 فبراير 2023، من حيث التنظيم الرائع والأفكار المبتكرة وورش العمل وتنظيم الاستشارات الهندسية المجانية للجمهور، وتنظيم مسابقات التصميم الهندسي لطلبة جامعة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bz29jk4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"