عادي

«جسور الخير» تنطلق في اللاذقية

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت في محافظة اللاذقية السورية، أمس الاثنين، حملة «جسور الخير» الإغاثية للمتضررين من الزلزال، ضمن عملية «الفارس الشهم 2»، والتي تنظمها «هيئة الهلال الأحمر» الإماراتي بالتعاون مع الهلال الأحمر السوري؛ وذلك خلال مرحلة التعافي وإعادة التأهيل.

وحضر المهندس عامر إسماعيل هلال محافظ اللاذقية إلى جانب عدد من المسؤولين وممثلين عن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جانباً من فعاليات الحملة إلى جانب الاطلاع على جهود المتطوعين في تجهيز الطرود الغذائية.

وأشاد محافظ اللاذقية بجهود دولة الإمارات في تقديم جميع أشكال الدعم للمتضررين من الزلزال الذي أصاب سوريا، من خلال تقديم المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأدوية عبر الجسر الجوي، والدعم الإضافي من خلال السفينة التي وصلت أمس الأول السبت.

وأكد أن الإمارات من أوائل الدول التي وقفت إلى جانب سوريا بعد الزلزال، وهذا الموقف المشرف يجسّد الترابط والدور الإنساني الريادي لها.

من جانبه، قال محمد الجنيبي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في سوريا: «مستمرون في تقديم يد العون والمساعدة للمتضررين من الزلزال بالتعاون مع الهلال الأحمر السوري، ولن ندخر جهداً في تقديم المعونة للشعب السوري الشقيق».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck7yztz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"