عادي

دبي تستضيف المنتدى الأول للتكنولوجيا الطبية الروبوتية

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تستضيف دبي، بعد غد الخميس، المنتدى العالمي الأول للتكنولوجيا الطبية الروبوتية في الشرق الأوسط، الذي تنظمه «الجمعية الأمريكية للجراحة الروبوتية»، و«مجموعة الهلال للرعاية الصحية»، ويناقش أحدث التطورات في قطاع الجراحات الروبوتية الذي يشهد نمواً سريعاً، ومن المتوقع أن يحدث ثورة كبرى في مجال الرعاية الصحية.

وقال عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع: «مع زيادة التحديات لتطبيق وتبنّي التقنيات الحديثة في مجال الرعاية الصحية تفخر دولة الإمارات باستضافة المنتدى العالمي للتكنولوجيا الطبية الروبوتية الذي يجمع عدداً من أبرز الخبراء في هذا المجال من جميع أنحاء العالم، ويوفر لهم منصة هامة لتبادل المعلومات والخبرات وأحدث التطورات في مجال الجراحة الروبوتية».

من جانبه، ذكر الدكتور فيبول باتيل رئيس جمعية الجراحة الروبوتية، أن المنتدى سيوفر منصة فريدة لتبادل المعرفة والخبرات واستكشاف الحلول المبتكرة التي يمكن أن تساعد في تحسين النتائج الخاصة بصحة المرضى ودفع عجلة نمو القطاع الصحي.

بدوره أكد حميد جعفر رئيس مجلس إدارة «مجموعة شركات الهلال»، أن المنتدى العالمي للتكنولوجيا الطبية الروبوتية يعد منصة هامة تجمع بين قادة القطاع والمبتكرين لتبادل المعرفة والأفكار والمساهمة في دفع عجلة التقدم في قطاع الرعاية الصحية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv9kfa24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"