عادي

شاكيرا تفوز على بيكيه وصديقته في عقر دارهما

10:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بيكيه يخسر دعم الجمهور
كلارا في مناسبة سابقة
شاكيرا

متابعة: ضمياء فالح
أجري استطلاع رأي في إسبانيا مكون من 5 أسئلة للجمهور لمعرفة وجهة نظرهم في تقييم نجم برشلونة المعتزل هذا الموسم جيرارد بيكيه وصديقته كلارا وخطيبته السابقة المطربة الكولومبية شاكيرا، أم ولديه ميلان وساشا.
وكان أول سؤال في الاستطلاع: «من الذي تعرض لأكبر أذى ؟» 26.5 في المئة قالوا إنه بيكيه، و16.7 في المئة قالوا شاكيرا ، لكن المفاجئ أن 34.4 في المئة اتفقوا على أن كليهما تعرض لأذى من انفصالهما بعد 12 عاماً بعد خيانته لها مع موظفة شابة في شركته «كوزموس». السؤال الثاني «هل كانت شاكيرا محقة في تسديد السهام نحو بيكيه في أغانيها؟»، 54.9 في المئة قالوا «لا»، و36 في المئة قالوا «نعم».
السؤال الثالث:«هل تعتقد أن بيكيه وشاكيرا خانا بعضهما البعض؟» أكد 78.6 في المئة بأن بيكيه هو الخائن و12.9 في المئة قالوا إن شاكيرا هي الخائنة.
تمحور السؤال الرابع حول ما إذا كان هناك مستقبل لعلاقة بيكيه بكلارا ؟ وأكد 50 في المئة أنه لا مستقبل لهذه العلاقة، فيما رأى 13.5 في المئة إمكانية زواجهما مستقبلاً. السؤال الخامس كان حاسماً في فوز شاكيرا وهو: «من هو الأعلى تقييماً في نظرك شاكيرا أم بيكيه أم كلارا؟» وسجلت شاكيرا أعلى نسبة تليها كلارا ثم أخيراً بيكيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mushw6fk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"