عادي

لاعب «باريس سان جيرمان» السابق: ليسوا فريقاً وسعيد بانتقالي إلى نادٍ آخر

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشف المهاجم الإسباني بابلو سارابيا، لاعب نادي «ولفرهامبتون» الإنجليزي، أنه لم يكن سعيداً خلال فترة لعبه بقميص فريق «باريس سان جيرمان» الفرنسي.

وأوضح سارابيا الذي غادر الفريق الفرنسي في يناير/ كانون الثاني الماضي، أنه لم يتردد في الانتقال إلى «ولفرهامبتون»، فور تلقيه مكالمة المدرب جوليان لوبوتيجي، بسبب شعوره بالضيق مما يحدث داخل غرفة ملابس «باريس سان جيرمان»، وفقاً لصحيفة «تليغراف».

وقال: «كان من الرائع اللعب مع ميسي ومبابي ونيمار، كانت تلك تجربة جيدة للغاية، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة إلي هو الشعور بالأهمية داخل الفريق، كنت غير سعيد لقلة مشاركاتي، لذلك قررت الرحيل».

وأضاف بابلو سارابيا، أن عدم التجانس بين لاعبين «باريس سان جيرمان» كان يطغى على الأجواء في غرفة الملابس، موضحاً: «أفضّل أن أكون في فريق آخر لأشعر بقيمة العمل الجماعي، وأن أكون جزءاً منه، وأن أكون عضواً في فريق وعائلة، بدلاً من مجرد مجموعة من الأفراد».

وتابع: «مررت بالكثير من اللحظات الصعبة خلال مسيرتي، وأرغب في الاستمتاع باللعب مع ولفرهامبتون، أشعر الآن أبنني في بداية مسيرتي المهنية».

وانتقل بابلو سارابيا إلى «ولفرهامبتون» في فترة الانتقالات الشتوية، يناير الماضي، مقابل 4.4 مليون جنيه استرليني، وشارك في ست مباريات من أصل سبع.

وساهم اللاعب الإسباني في تقدم ولفرهامبتون للمركز 13 بعد دخوله منطقة الهبوط في ديسمبر 2022، بينما شارك في النصف الأول من الموسم الحالي خلال 16 مباراة في الدوري الفرنسي مع «باريس سان جيرمان»، وسجل هدفاً واحداً فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h796bbrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"