عادي

«ميدلسيكس دبي» تمنح خلفان بلهول الدكتوراه الفخرية

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

منحت جامعة ميدلسيكس دبي شهادة الدكتوراه الفخرية لخلفان جمعة بلهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، تقديراً لجهوده المميزة في مجال استشراف وتصميم المستقبل، ودعم نمو قطاع ريادة الأعمال في دبي ودولة الإمارات، وترسيخ ثقافة التفكير الإبداعي والرؤية الاستشرافية. جاء ذلك خلال حفل التخرّج الذي نظمته الجامعة يومي 11 و12 من مارس الجاري.

وعبر بلهول عن سعادته بمنحه هذه الشهادة، مؤكداً أن المستقبل سيشهد تحولات جذرية ستؤثر في مختلف نواحي الحياة، وسيكون للشباب الدور الأكبر في توظيف ما اكتسبوه من معرفة وخبرة في مختلف مجالات والعلوم والتكنولوجيا، لخدمة مجتمعاتهم والمساهمة في مسيرة التقدم الحضاري والإنساني.

وقال خلال كلمته: «مسيرة التعلم واكتساب المعرفة والخبرة لا تتوقف أبداً، وعلينا أن نفكّر دائماً برؤية مستقبلية شاملة وقادرة على استيعاب التحولات، ونكون مستعدين للاستفادة من الفرص القادمة، ومواجهة مختلف التحديات».

كما كرّمت الجامعة خلال الحفل طلابها الإماراتيين المتميزين في إطار التزامها المستمر بإعداد قادة المستقبل بالخبرات اللازمة للمساهمة في مستقبل وطنهم، حيث حصلت سما يوسف محمد أحمد الزعابي خريجة بكالوريوس في علم النفس ومهارات التوجيه، على جائزة أفضل طالب جامعي إماراتي، وتوّجت آمنة محمد حسن إبراهيم البلوشي خريجة ماجستير في علم البيانات، بجائزة أفضل طالبة دراسات عليا إماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pws6asp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"