عادي

نجم ديزني السابق: والدتي أجبرتني على التمثيل لأنها نرجسية شريرة

16:50 مساء
قراءة دقيقتين

اتهم كول سبروس، نجم ديزني السابق، والدته بالنرجسية والشر، بعدما أجبرته على التمثيل مع شقيقه التوأم ديلان، منذ طفولتهما.

وأصبح التوأم سبروس من المشاهير، بعدما حصلا على أدوار رئيسية في مسلسل ديزني الشهير The Suite Life Of Zack And Cody، عندما كانا يبلغان من العمر 12 عاماً.

وزعم كول سبروس، 30 عاماً، أن والدته ميلاني دفعته وشقيقه إلى التمثيل، للاستفادة من موهبتهما بعد انفصالها عن والدهما بعد أشهر من ولادتهما، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

وقال سبروس: إن والدته كانت فنانة معذبة تبحث عن هويتها، حين شعرت أن أمومتها ستجعلها تحصل على الشهرة والمال؛ لذا دفعت بأبنائها للتمثيل في إعلانات الحفاضات وهما رضّع.

وأضاف أن نجاحه المشترك مع شقيقه كان يرضي غرور والدتهما، الرسامة الموهوبة المغمورة؛ حيث حصلت على التقدير عن طريق شهرتهما، إلى جانب جني الكثير من المال، لكنها مع الوقت تحطمت بعد ملاحظتها أن شعورها بالنجاح كان زائفاً.

وابتعد كول سبروس وتوأمه ديلان عن والدتهما ميلاني، لسنوات عدة، بعد تدخل مسؤولي المحكمة، لمنح والدهما الوصاية عليهما، بعد اعتبار والدتهما غير صالحة لتربيتهما.

وكشف كواليس ما حدث قائلاً: «هذه الصناعة تشجعك على إبراز أسوأ صفاتك، الأنانية والجشع والكثير من الأشياء التي عرفناها على أنها أخطاء أساسية، والتي تتعارض بشكل مباشر مع الفكرة الأساسية للأمومة، كان على المحكمة التدخل وإرسالي أنا وأخي للعيش مع والدنا، وهو رجل رائع بشكل لا يصدق».

وتابع سبروس: «هذه الأنانية هي شيء لاحظه النظام القانوني، وقال: إنها غير لائقة، كان هناك الكثير من المشاكل في تلك البيئة، حين أنظر إلى الوراء، أرى امرأة تعاني مرضاً عقلياً، تتعاطى المخدرات، ونرجسية في المقام الأول».

يذكر أن كول سبروس حقق نجاحاً كبيراً في طفولته مع توأمه ديلان، كما شارك في مسلسل Friends وفيلم Big Daddy، واستمر في التمثيل حتى الآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxefb2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"