عادي

غريليش يسخر من نجم مانشستر سيتي قبل مواجهة لايبزيغ

15:05 مساء
قراءة دقيقتين
غريليش يسخر من زميله دياز - وهالاند يشارك في المقلب
متابعة: ضمياء فالح
مازح النجم الإنجليزي جاك غريليش لاعب وسط مانشستر سيتي، وزميله النرويجي إيرلينغ هالاند زميلهما روبن دياز.
واستخدم غريليش صورة جائزة الأوسكار للسخرية من المدافع البرتغالي وقال: «يذهب للجيم 4 مرات باليوم لكن لا نرى نتيجة، هذه الجائزة لروبن دياز لأنه أكبر محتال».
وقال غريليش موجهاً كلامه لهالاند الجالس بجواره في السيارة: «تتذكر عندما واجهنا دورتموند قبل بضع سنوات وتفوق عليه لاعبهم؟». ورد هالاند على السؤال وقال: «نعم، إنه دائماً في الجيم والنتيجة لاشيء، أين هي المحصلة؟ لا أمل في رؤية نتائج».
شريط الفيديو انتشر بين المشجعين قبل مواجهة لايبزيغ الألماني الثلاثاء ومن التعليقات:«غريليش وهالاند يشويان روبن دياز ويمنحانه جائزة أوسكار المحتالين»، و«أحب هذا الفريق كثيراً»، و«ثنائية غريليش وهالاند مستوى آخر» و«نحن مشجعو سيتي راضون عن لاعبينا، إنهم مذهلون. لا يوجد فريق آخر مثلهم».
من جهته، طالب المدرب غوارديولا نجمه البلجيكي كيفن دي بروين بالمزيد من التركيز بعد وضعه على الدكة للمرة الثالثة في آخر 7 مباريات.
وقال غوارديولا: «كان الموسم صعباً علينا جميعاً، من ضمنهم أنا بسبب المونديال وأمور أخرى. لن أستكشف موهبة دي بروين، تحدثت معه فقط حول إتقان الأمور البسيطة الأساسية فقط، إنه ممرر مدهش للكرات الحاسمة وتسجيل الأهداف ويرى التمريرات بشكل لا يراه سواه. أعتقد أن كل هذا سيتحسن إن لم يفقد الكرة وإن تحرك بشكل نشط».
من جهته، بدد دي بروين مخاوف تأثير التغييرات في لاعبي الفريق على أسلوبه وقال: «في السنوات القليلة الأخيرة ظل الناس يقولون إنه لا يوجد حضور في منطقة الجزاء أو اختراق لصفوف الدفاعات والآن يقولون العكس. عندما نفوز يقولون شيئاً وعندما نخسر نقاطاً يختلف الوضع. أعترف أن هذا الموسم أصعب وأعتقد أن البريميرليغ تغير بعض الشيء، الفرق الأدنى في الترتيب تنفق لشراء لاعبين بمهارات أعلى. نحتل وصافة الدوري ونشارك في 3 بطولات ولا أشعر أن هناك اختلافاً مقارنة مع السنوات الماضية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/as7fjavb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"