عادي

بلدية العين تطلق حملة توعوية لمزاولة المهن الهندسية

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت بلدية مدينة العين حملة توعوية لجميع المهندسين العاملين في مدينة العين، بهدف التعريف بآلية قيد المهندسين والتقديم على خدمات القيد.

وتستهدف الحملة جميع المهندسين العاملين في بلدية مدينة العين، والمعنيين في شركات المقاولات والمكاتب الاستشارية الهندسية، للتعرف الى الإجراءات والمتطلبات الخاصة بقيد المهندسين وتصنيف الاستشاريين، بما يسهم في تحقيق استراتيجية دائرة البلديات والنقل في التنمية المتكاملة والمستدامة.

وقال المهندس راشد عبدالله النعيمي مدير إدارة التصنيف وقيد المهن، إن الحملة تتضمن مجموعة من الورش والمنشورات التعريفية للمستهدفين، لمزاولة مهنة هندسية تسهم في حماية حقوق وأعمال جميع الأطراف المعنية بمجال المهن الهندسية، وترتقي بجودة الأعمال والخدمات في مجال التخطيط والتصميم الهندسي والبناء وغيرها، من خلال توفير أفضل الخبرات الهندسية والأكاديمية.

من جهته أوضح المهندس حميد عبدالله اليماحي رئيس قسم التوعية والتدريب المهني، أن الورش التي تنظمها البلدية بواقع 5 ورش كل شهر، تستهدف أكثر من 3 آلاف مشارك للتعرف الى خدمات التصنيف والقيد في منصة تم التابعة لخدمات حكومة أبوظبي وتلقي أسئلتهم واستفساراتهم والإجابة عنها بالتعاون مع جميع الأقسام المعنية في الإدارة.

ودعا جميع المهندسين العاملين بالمدينة، إلى التسجيل في نظام قيد المهندسين عبر منصة «تم» الحكومية للحصول على القيد الهندسي الذي يخولهم بالتعامل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2b34k87x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"