عادي

«دبي للتصميم» يطلق جلسات حوار مع متحدثين عالميين

19:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أطلق معهد دبي للتصميم والابتكار، جلسات حوار التصميم؛ وذلك مع تزايد الاهتمام بموضوع التفكير التصميمي حول العالم، والجلسات عبارة عن سلسلة من المحاضرات المفتوحة يقدمها مبدعون في عالم التصميم لقيادة المحادثات حول التصميم المستدام للمستقبل والمتمحور حول الإنسان.

استهلت الجلسات مع المصمم العالمي برانو موكس، مدير قسم التصميم في «Aufeer Design،Matador Group»؛ حيث ناقش موكس دوره في تصميم أول سيارة هيدروجين سلوفاكية سريعة، وأعطى لمحة عن خبرته في العمل على العديد من مشاريع السيارات الرياضية المتميزة لـ«فيراري» و«مازيراتي».

وقال محمد عبد الله، رئيس معهد دبي للتصميم والابتكار (DIDI): يسعدنا إطلاق حوارات التصميم من خلال مجموعة من المبدعين والخبراء العالميين في هذا القطاع لمشاركة خبراتهم معنا. واليوم تواصل دبي مشاركتها في الحوار العالمي حول التصميم والابتكار، واستمرار العمل على تثقيف الجيل القادم من مفكري التصميم؛ حيث نعتبر أن من مسؤوليتنا ربط الأفراد ذوي التفكير المماثل مع المبتكرين العالميين والرواد في هذا المجال لاستكشاف تحولات التصميم في عالم اليوم ومستقبله.

بدأت الجلسة الحوارية بكلمة افتتاحية من محمد عبد الله، رئيس معهد دبي للتصميم والابتكار، وتلتها مقدمة موجزة من هاني عصفور، عميد المعهد، وإلمار شولر الأستاذ المساعد لإدارة التصميم الاستراتيجي. وستبحث اللقاءات التالية قيمة التصميم داخل المجتمعات المحلية كمحرك رئيسي للازدهار الاقتصادي والاستقرار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n768xkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"