عادي

شباب العراق يواجه اليابان وعينه على نهائي آسيا

15:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب شباب العراق
منتخب شباب العراق
بغداد: زيدان الربيعي
يواجه منتخب شباب العراق لكرة القدم،الأربعاء،منتخب اليابان في مباراة نصف نهائي لبطولة آسيا تحت 20 عاماً الجارية الآن في أوزبكستان.
وسيقود المباراة طاقم تحكيم مؤلف من البحريني عمار إبراهيم،ويعاونه مواطنه المساعد الأول فيصل علاوي،والمساعد الثاني العماني ناصر سليم،بينما سيكون الإماراتي يحيى الملا حكماً رابعاً.
وقال عماد محمد، مدرب منتخب شباب العراق لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي، إن«حظوظ المنتخبات التي تأهلت لنصف النهائي متساوية، والجميع لديه الطموح لبلوغ نهائي آسيا».
وأضاف، «لم نأتِ كي نتأهل فقط إلى كأس العالم،بل جئنا لغرض الظفر بلقب البطولة،وهذا لا يأتي إلا بالتغلب على اليابان،ثم القتال في المباراة النهائية».
وأوضح،أن «منتخب اليابان يلعب كرة حديثة ومنتخبنا قادر على تجاوزه،وكل المعطيات والتغييرات واردة في المباراة أمام الساموراي».
وتابع، «لدينا خامات جيدة بدليل تأهلنا لكأس العالم، وهذا يعطي دافعاً كبيراً لتطوير الكرة العراقية،وسيمنح اللاعبين صفة وصبغة عالمية».
وأكد لاعب منتخب شباب العراق كاظم رعد، أننا «نملك الإرادة لتجاوز المنتخب الياباني، ونطمح للوصول إلى المباراة النهائية والفوز بكأس آسيا للشباب».
وأضاف «سنلعب من أجل الفوز فقط في المباراة، وكذلك الفوز بلقب البطولة.. لكن هذا لا يأتي إلا ببذل جهد مضاعف، فالمنتخب الياباني منتخب محترم، واستعداداتنا لهذه المباراة جيدة، خصوصاً أن المنتخب الياباني لم يخسر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34nffeep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"