عادي
في إطار تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات

شرطة دبي تستقبل وفداً من «إدارة الأزمات» الأردني

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

التقى الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، العميد حاتم الزعبي، نائب رئيس المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات في المملكة الأردنية الهاشمية، والوفد المرافق له في نادي ضباط شرطة دبي، وذلك في ختام الزيارة التي قام بها الوفد لمركز المرونة في شرطة دبي، في إطار تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب الأمنية.

تجول الوفد الأردني برفقة العميد خبير أحمد عتيق بورقيبة، مدير مركز المرونة في شرطة دبي، واطلع الوفد خلالها على تجهيزات مركز القيادة والسيطرة، ونظام إدارة ومراقبة الدوريات وتوزيعها على أرض الواقع، بما يحقق هدف شرطة دبي في الاستجابة السريعة للبلاغات ونداءات الاستغاثة، وغيرها من الخدمات والممارسات المطبقة في المركز، والأنظمة والبرامج الذكية التي تدعم منظومة العمل الأمني، وأنظمة الترابط مع مختلف التخصصات والقطاعات الشرطية. وزار الوفد نادي ضباط شرطة دبي، واطلع على عرض يوضح أنظمة العمل في مركز المرونة، وأهم الممارسات والتجارب في مجال إدارة المخاطر والأزمات والكوارث.

ثم زار الوفد مركز شرطة المرقبات؛ أول مركز خدمات في دبي يحصل على تصنيف 6 نجوم، واستمع إلى شرح حول المركز.

وفي ختام الزيارة أهدى الفريق المري، درعاً تذكارية للعميد الزعبي. وعبّر الوفد عن شكره وإعجابه بمستوى تطور القيادة العامة لشرطة دبي، وما لمسه من تميز في العمل الشرطي والأمني، وتسخير كافة التقنيات الحديثة لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck6fvmu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"