عادي
5 رحلات أسبوعياً إلى بيرغامو ترتفع إلى رحلة يومية من 18 إبريل

«فلاي دبي» تدشن رحلات ميلان.. رابعة وجهاتها في إيطاليا

23:35 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

دشنت فلاي دبي رحلاتها الى مطار ميلان بيرغامو حيث هبطت رحلة الناقلة في مطار ميلان بيرغامو (BGY) وكان في استقبال الرحلة وفد رسمي يمثل كبار مسؤولي المطار.

ومع بدء رحلات الناقلة الى بيرغامو ميلان بواقع خمس رحلات اسبوعياً تنمو شبكة فلاي دبي في ايطاليا الى أربع وجهات تشمل كاتانيا ونابولي وبيزا إضافة الى ميلان بيرغامو.

وكانت الشركة قد بدأت رحلاتها الى المدينة اعتباراً من 10 مارس الجاري، وسوف تزيدها الى رحلة يومية اعتباراً من 18 إبريل المقبل. ستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB) ​ مما يوفر للمسافرين مواصلة رحلاتهم بسلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي.

وسيتم تسيير رحلات إلى كالياري بدءاً من 22 يونيو 2023

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «يسعدنا أن نرى شبكتنا في إيطاليا تنمو إلى أربع وجهات منذ بدء رحلاتنا إلى كاتانيا عام 2018. هناك طلب كبير على السفر من دبي والمنطقة وستتيح رحلاتنا إلى ميلانو بيرغامو فضلاً عن الوجهات الأخرى في إيطاليا الفرصة للمسافرين للاستفادة من خدمات الرحلات المباشرة إلى بعض من أكثر المناطق جاذبية في إيطاليا. نتطلع إلى الترحيب بمسافرينا من إيطاليا على متن رحلاتنا من والى وخارجها عبر شبكة فلاي دبي المتنامية».

وقال إميليو بيلنجاردي المدير العام لشركة ساكبو: «تعتبر بداية عمليات فلاي دبي ذات أهمية كبيرة لأنها توسع شبكة مطار ميلانو بيرغامو وتوفر رحلات مباشرةً إلى مطار دبي الدولي، وعله سيتمكن المسافرون من الوصول إلى قلب احدى أكثر الوجهات السياحية شهرة وجاذبية في العالم إضافة الى الاستفادة من شبكة وجهات كبيرة. نأمل أن يستمتع ركاب فلاي دبي بالخدمات التي يقدمها مطارنا والتي جعلت من مطار ميلانو بيرغامو أفضل مطار أوروبي في فئة 5 إلى 15 مليون مسافر في عام 2022».

وتعليقاً على إطلاق الرحلات قال جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «نتطلع إلى زيادة عدد الرحلات إلى السوق لاستيعاب الطلب المتزايد على السفر هذا الصيف. يمكن للمسافرين الاستمتاع براحة السفر إلى دبي وكذلك استكشاف وجهات العطلات الشهيرة بما في ذلك جزر المالديف وسريلانكا وتايلاند. سيتم تشغيل رحلاتنا بواسطة أسطولنا من طائرات بوينغ 737 ماكس التي تتميز بمقعد مسطح في درجة الأعمال وراحة إضافية في الدرجة السياحية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/r22kvec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"