عادي

«إي أند» و«سامسونج» تتعاونان لتقديم أحدث التجارب الرقمية في الإمارات

17:03 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
وقَّعت شركتا «سامسونج جلف للإلكترونيات» و«اتصالات من إي أند» مذكرةَ تفاهم لتوسيع نطاق تعاونهما المشترك، ليتضمن توفير التجارب الرقمية والجيل التالي من الحلول التقنية لتتخطى بيع الأجهزة الذكية فقط، مع التركيز بشكل أكبر على تحسين تجربة العملاء.
وقع مذكرة التفاهم كل من مسعود محمد شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ«اتصالات من إي أند»، ودوهي لي، رئيس شركة «سامسونج جلف للإلكترونيات»، بحضور كبار المسؤولين من الشركتين.
ووفقًا لهذه الشراكة، ستبدأ الشركتان بتعزيز إمدادات الأجهزة القابلة للارتداء والأدوات الذكية والمُلْحَقَات؛ بغرض تلبية الطلب المتزايد على هذا النوع من التقنيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستشمل اتفاقية الخدمات الرقمية أيضًا ضمان توافُقية الربط مع الساعات الذكية وعرض خدمة سامسونج كير+ (Samsung Care +) عَبْرَ جميع الأجهزة الذكية، بالإضافة إلى منصة اللياقة البدنية والصحية الجديدة GoWell.
وتعقيبًا على تلك الاتفاقية، قال مسعود محمد شريف محمود: «سعداء بتوسيع شراكتنا مع سامسونج، والتي نستهدف من خلالها تعزيز تجربة العملاء وإمدادهم بأحدث الأدوات والمنتجات الذكية التي تلبِّي طموحاتهم وتوقعاتهم في ظل المشهد الرقمي الحالي سريع التطور، ونَثِقُ بأن هذه الشراكة ستساهم في بناء التجربة الرقمية المتكاملة التي نسعى لتحقيقها لعملائنا من خلال منتجات ذكية وخدمات هي الأفضل في مختلف الفئات».
وأضاف: «نعتزّ بأن الجهود التي نبذلها في اتصالات من إي أند تأتي في إطار رؤية القيادة الإماراتية الرشيدة لإنشاء بِنْيَة تَحْتِيَّة متطورة، والتي تساهم في ارتقاء ونمو جميع القطاعات الاقتصادية، وفي قلبها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو ما يمنحنا مسارًا واضحًا ومُلهمًا يشجعنا على توظيف الابتكار، ويساهم في دعمنا لتوفير أفضل التقنيات والحلول لجميع العملاء».
ومن جانبه قال دوهي لي: «يتزايد طلب العملاء يوميًّا على الحلول السريعة للاتصال والربط بين الأجهزة المختلفة، وإيمانًا منا بضرورة تلبية هذه التوقعات، فقد حرصنا على توسيع الشراكة مع اتصالات من إي أند، لتوفير منظومة واسعة من التجارب المترابطة لعملائنا عبر عائلة أجهزة سامسونج»، مشيرًا إلى أنه «في ظل تسارُع التحوُّل الرقمي في دولة الإمارات، باتت الشركات أكثر حرصًا على مواكبة هذا التوجُّه بطرح الحلول الرقمية المبتكرة التي تستهدف تلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين في الدولة».
وانطلاقًا من التزام سامسونج بإرساء ركائز الاستدامة والابتكار في منظومة Galaxy، بدءًا من دمج المواد المعاد تدويرها إلى استخدام مواد تغليف أكثر مراعاةً للاعتبارات البيئية، ستتعاون الشركة مع «اتصالات من إي أند» لدعم بناء مستقبل أكثر استدامة لدولة الإمارات؛ من خلال تشجيع عروض استبدال الأجهزة القديمة، وتوسيع نطاق استخدام شرائح الاتصال الإلكترونية المدمجة (eSIM )؛ لتخفيف الآثار الضارة على البيئة.
وستعمل سامسونج، في إطار الشَّرَاكَة الجديدة، على توسيع قائمة منتجاتها وعروضها الحصرية الفريدة لعملاء «اتصالات من &e» في العديد من الفئات، ويشمل ذلك محفظتها الكاملة من الحلول المخصصة للأفراد والشركات، ومن بينها حلول المنازل الذكية، وحلول الشركات، والملحقات، وغيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dbbku92n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"