عادي

بنك دبي التجاري يعزز إدارة الموارد البشرية والتوطين

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
سلطان المحمود

دبي: «الخليج»

أعلن بنك دبي التجاري، تعيين سلطان المحمود، رئيساً لإدارة الموارد البشرية في البنك. ومن خلال منصبه الجديد، سيكون المحمود مسؤولاً عن جميع مهام الموارد البشرية في بنك دبي التجاري، بما في ذلك تنمية المواهب والانتماء الوظيفي والتنوع والشمول المؤسسي، إضافة إلى التوطين والتحول الرقمي لعمليات الموارد البشرية.

وبهذه المناسبة، قال حميد محمد القطامي، رئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري: «يضع بنك دبي التجاري التوطين ضمن أولوياته الاستراتيجية، ويسعى إلى استقطاب أفضل المواهب الإماراتية وبذل كافة الجهود، لتعزيز دوره في تحقيق الرؤية التي وضعتها قيادتنا الرشيدة. إننا ندرك تماماً أهمية قدرات المواهب الإماراتية في فهم السوق المحلي، وهو أمر ضروري لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا ومواصلة النمو المستدام. ويعكس تعيين سلطان المحمود التزامنا الراسخ بجذب المواهب المواطنة للإدارة العليا للبنك. ونحن على ثقة من أن خبرته في التحول الرقمي للموارد البشرية وتنمية المواهب ستضيفان قيمة استثنائية لعملائنا، إضافة إلى مساهمتها في تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية».

من جهته، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: «يسعدنا أن نرحب بسلطان المحمود كعضو جديد في الإدارة التنفيذية للبنك، بصفته رئيساً لإدارة الموارد البشرية. ويمتلك سلطان خبرة واسعة وفهماً عميقاً لمجالي الأفراد والتطوير المؤسسي، ونحن واثقون من فعالية قيادته لاستراتيجية الموارد البشرية التابعة للبنك. كما أننا بتوجيهات ودعم مجلس الإدارة سوف نواصل جهودنا لجذب واستقطاب الكفاءات الإماراتية».

من جهته قال سلطان المحمود: «سنلتزم بتعزيز ممارسات الموارد البشرية في بنك دبي التجاري، لضمان استمرارنا في جذب وتطوير أفضل المواهب في القطاع المصرفي. كما سنمكّن فريقنا من تقديم قيمة مضافة لعملائنا، ومساعدة البنك على تحقيق أهدافه الاستراتيجية من خلال التركيز على قدرات الموظفين وتنمية الثقافة في البنك، ورقمنة عمليات الموارد البشرية، والتنوع والشمول».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48cden5w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"