عادي

غوارديولا يرى نفسه فاشلاً بسبب نجمة هوليوود

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جوليا روبرتس
هالاند وغوارديولا
متابعة: ضمياء فالح
فاجأ الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب إنجلترا، وسائل الإعلام بتصريحاته بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفضل خماسية من نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند على ضيفه لايبزيغ الألماني (7-صفر ).
وقال غوارديولا: أنا فاشل في دوري أبطال أوروبا وسأبقى فاشلاً حتى لو فزت بـ3 ألقاب أوروبية على التوالي. لدي 3 أيقونات في حياتي: مايكل جوردان ( أسطورة السلة الأمريكي ) وتايغر وودز( أسطورة الغولف الأمريكي ) وجوليا روبرتس ( نجمة هوليوود )، هؤلاء هم أيقوناتي وجوليا روبرتس زارت مانشستر يونايتد قبل سنوات وليس في التسعينات عندما كان سير أليكس فيرغسون يحصد الألقاب تلو الألقاب. جاءت في وقت كنا نحن أفضل من اليونايتد في الـ4 أو الـ5 سنوات الماضية.
وتابع غوارديولا: جاءت جوليا للمدينة وذهبت لمانشستر يونايتد ولم تأت لرؤيتنا ولهذا حتى لو فزت بلقب أوروبا لن يكون اللقب معوضاً لشعوري بالخيبة من زيارتها لمانشستر يونايتد لا لزيارتنا.
وكانت النجمة الأمريكية زارت الجار اليونايتد في نوفمبر 2016 برفقة زوجها دانييل مودر وأولادها الثلاثة لمشاهدته وهو يتعادل أمام ويست هام 1-1 في الموسم الذي حصد فيه الفريق بقيادة المدرب البرتغالي مورينيو لقب يوروبا ليغ وكأس الرابطة.
ونزلت جوليا وعائلتها الملعب بعد المباراة والتقطت صوراً مع روني وزوجته كولين ولاعب اليونايتد السابق مايكل كاريك، مدرب ميدلزبرة حالياً.
وقال المراقبون إن تصريحات الإسباني لم تكن سوى لإبعاد العيون عن فريقه، أفضل المرشحين لحصد اللقب هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jyjeksep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"